اخبار الرياضة العالمية لأول مرة في آسيا.. الامارات تستضيف بطولة العالم لشباب الجوجيتسو

الامارات اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تستضيف الإمارات بطولة العالم للجوجيتسو للشباب والناشئين التي ينظمها الاتحاد الدولي للجوجيتسو خلال الفترة من 2 إلى 4 مارس المقبل في صالة "مبادلة أرينا" بالعاصمة أبوظبي وبمشاركة أكثر من 700 لاعبا ولاعبة ، حيث تشهد المنافسات نزالات بين فئتين من اللاعبين هي الناشئين تحت 18 سنة والشباب تحت 21 سنة ، وتشارك الإمارات بـ51 لاعباً ولاعبة ، وهذه هى المرة الأولى التي تقام فيها البطولة بإحدى الدول الآسيوية.

وتبدأ المنتخبات المشاركة في الوصول لأبوظبي اعتباراً من يوم 28 فبراير الجاري استعداداً لبدء مرحلة اختبار الوزن التي تقام يومي 1 و2 مارس قبل انطلاق فعاليات حفل الافتتاح الرسمي.

والدول المشاركة في البطولة هي الإمارات وبلجيكا وجمهورية التشيك وألمانيا واليونان وإيطاليا وبولندا والبرتغال ورومانيا وتايلاند والنمسا وفيتنام وتركمانستان وإيران وأكرانيا والمجر والسويد، والمغرب وإسبانيا وروسيا.

من جانبه قال رئيس الاتحاد الدولي للعبة باناجياتوس ثيودوروبولوس في تصريحات صحافية " إن هذه البطولة تعتبر من أهم البطولات العالمية في مختلف الألعاب الرياضية وليس فقط على ساحة رياضة الجوجيتسو ، لذا فإننا في الاتحاد الدولي نولي هذه البطولة اهتماماً كبيراً .

وأضاف " المهمة الأساسية للاتحاد الدولي خلال العام الجاري تتمثل في تفعيل دوره بشكل أكبر على كافة المستويات من مقره الرئيسي في أبوظبي ، خاصة مع زيادة عدد الدول الأعضاء في الاتحاد الدولي للجوجيتسو بنسبة 30% مقارنة بالنسخة الماضية من هذه البطولة التي أقيمت في العاصمة اليونانية أثينا.

وقال رئيس الاتحادين الآسيوي والإماراتي النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للجوجيتسو عبد المنعم الهاشمي في تصريحات صحافية " إقامة هذه البطولة في أبوظبي يعتبر تتويجاً لمسيرة طويلة من العمل الدؤوب والجهود الرائدة ، وبالتزامن مع مناسبة "عام زايد ".

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الامارات اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الرياضة العالمية لأول مرة في آسيا.. الامارات تستضيف بطولة العالم لشباب الجوجيتسو" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق