اخبار الرياضة العالمية الوحدة يضغط على الوصل بـ«نقطتين»

الامارات اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استغل فريق الوحدة هديتي عجمان ودبا اللذين عرقلا الوصل والعين بالتعادل، ونجح في تقليص الفارق مع الفهود المتصدر إلى نقطتين فقط، بعد تغلبه على الشارقة بثلاثة أهداف دون رد في الجولة التاسعة ضمن دوري الخليج العربي أمس.

جاءت الأهداف عن طريق المجري جوجاك والكوري شانج ريم في الدقيقتين 4 و18 في الشوط الأول، في حين أضاف الأرجنتيني تيغالي الثالث في الدقيقة 83، وبهذا الفوز ظل الوحدة ثالثاً برصيد 19 نقطة، متساوياً مع العين الثاني، ومتخلفاً بنقطتين عن الوصل الأول، فيما تجمد رصيد الشارقة عند 9 نقاط، وهي أول خسارة له تحت قيادة المدرب عبدالعزيز العنبري.

سيطر الوحدة على مجريات اللعب تماماً في الشوط الأول باستثناء صحوة شرقاوية في الدقائق الخمس الأخيرة، وبدأ العنابي بنشاط هجومي ملحوظ أسفر عن هدف مبكر جداً في الدقيقة الرابعة عن طريق جوجاك، الذي تلقى تمريرة عرضية من مراد باتنا المنطلق من الخلف، وهيأ الكرة وسدد أرضية في الزاوية اليمنى للحارس أحمد ديدا وسط فرحة كبيرة من الجماهير العنابية.

ومنح الهدف ثقة كبيرة للاعبي الوحدة الذين انتشروا في جميع أرجاء الملعب، وسيطر الفريق على الكرة تماماً، وتنوعت الهجمات من العمق والأطراف وقادها جوجاك ببراعة. واضطر الشارقة إلى التراجع وسط غياب تام من لاعبي خط وسطه، خصوصاً لاعبي الارتكاز. وتواصلت هجمات الوحدة وأكثر لاعبوه من التسديد القوي على المرمى من مختلف الزوايا أملاً في زيادة رصيد الأهداف، وحسم نتيجة اللقاء مبكراً، وبالفعل أسفرت الهجمات عن الهدف الثاني عن طريق رأسية رائعة من المدافع الكوري المتقدم شانج ريم الذي استغل عرضية جوجاك المتقنة من ضربة ركنية وأرسلها قوية على يمين ديدا، مسجلاً الهدف الثاني للعنابي في الدقيقة 18.

ولم يحرك الهدفان ساكناً في هجوم الشارقة الذي حاول لاعبوه الوصول لمرمى محمد حسن، لكن دفاع الوحدة المنظم وجماعية الأداء حالا دون ذلك، واستمر الوحدة مهاجماً خصوصاً من الجهة اليمنى التي شغلها مراد باتنا، الذي سبب إزعاجاً كبيراً لمدافعي الشارقة بسرعته الفائقة وإجادته للمراوغة.

وفي الدقائق الأخيرة من الشوط الأول انتابت الشارقة صحوة هجومية، ومن إحدى الهجمات سدد محمد إبراهيم كرة رأسية قوية أنقذها حارس الوحدة محمد حسن ببراعة، قبل أن تتخطى خط المرمى في الدقيقة 40، ثم عاود محمد حسن التألق عندما تصدى لانفراد صريح لويلتون الذي سدد الكرة قوية، ونجح حسن في إخراجها إلى الزاوية في الدقيقة 41.

وفي الشوط الثاني بدا الشارقة أكثر نشاطاً، وهدد مرمى الوحدة وأضاع يوسف سعيد فرصة مؤكدة برأسية في الدقيقة 49 علت العارضة بقليل، ورد الوحدة بفرصتين ثمينتين لباتنا والشحي في الدقيقتين 51 و57. وعاد الوحدة إلى الضغط بقوة على الشارقة في نهاية الشوط الثاني، ونجح تيغالي في توجيه تسديدة مميزة إلى شباكالشارقة، معلنا عن الهدف الثالث الذي حسم النتيجة للملك.

مصر 24 : - اخبار الرياضة العالمية الوحدة يضغط على الوصل بـ«نقطتين» مصدره الاصلي من موقع الامارات اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخبار الرياضة العالمية الوحدة يضغط على الوصل بـ«نقطتين»".

أخبار ذات صلة

0 تعليق