مصر 24: بطولة المانيا: شالكه يلحق بدورتموند الى المركز الثاني

فرانس 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

برلين (أ ف ب) - لحق شالكه مؤقتا ببوروسيا دورتموند الى المركز الثاني من الدوري الالماني لكرة القدم بفوزه الثمين على مضيفه باير ليفركوزن 2-صفر الاحد في المرحلة الرابعة والعشرين.

وبكر شالكه بالتسجيل عبر المهاجم الدولي النمسوي غيدو بورغشالر في الدقيقة الحادية عشرة.

واكمل باير ليفركوزن المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 38 اثر طرد لاعب وسطه دومينيك كوهر لتلقيه انذارين في 6 دقائق.

وحصل الضيوف على ركلة جزاء في الدقيقة 89 انبرى لها لاعب الوسط الدولي الجزائري نبيل بن طالب بنجاح مسجلا الهدف الثاني.

ووضع شالكه حدا لخسارتين متتاليتين امام فيردر بريمن وبايرن ميونيخ، فحقق فوزه الحادي عشر هذا الموسم رافعا رصيده الى 40 نقطة بفارق الاهداف خلف بوروسيا دورتموند الذي يستضيف اوغسبورغ العاشر غدا الاثنين في ختام المرحلة.

في المقابل، انتكس باير ليفركوزن مجددا ومني بخسارته السادسة هذا الموسم والثانية في مبارياته الاربع الاخيرة التي حقق فيها فوزا واحدا كان على حساب هامبورغ قبل الاخير في المرحلة الماضية.

وتراجع باير ليفركوزن الى المركز الخامس، وبات مهددا بالتراجع الى السادس في حال فوز لايبزيغ على كولن صاحب المركز الاخير لاحقا.

© 2018 AFP

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (فرانس 24 ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي فرانس 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر 24: بطولة المانيا: شالكه يلحق بدورتموند الى المركز الثاني" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق