اخبار الرياضة العالمية اتحاد الكرة السوري يعاقب ناديي الوحدة والاتحاد جراء أحداث الشغب

الامارات اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

فرض اتحاد كرة القدم السوري، وفقا لمقال نشره موقع "سورية الآن" الإلكتروني، عقوبات على ناديي الوحدة والاتحاد جراء أحداث الشغب التي رافقت مباراتهما الجمعة الماضية ضمن الجولة الثامنة من الدوري الممتاز، بجانب فرض عقوبات على نادي حطين الساحلي للسبب ذاته.

ووفقاً للموقع المذكور، قرر اتحاد كرة القدم في سوريا خلال اجتماعه، حرمان ناديي الوحدة والاتحاد حضور جمهوريهما لمباراتين متتاليتين ضمن بطولة الدوري في الجولتين المقبلتين، وإيقاف عدد من لاعبي الوحدة والاتحاد عن النشاط الرسمي والودي، والمشاركة في المباريات المقبلة، تراوحت بين المباراتين وحتى نهاية الموسم.

كما تناول مقال الموقع، تغريم الاتحاد السوري لكرة القدم كلا الناديين بغرامة مالية لتعويض الأضرار المادية الناجمة عن شغب الملاعب، وصولاً لتغريم فريق حطين مالياً لشغب جمهور أيضاً اثناء مباراته مع فريق الشرطة ضمن الجولة ذاتها مع يقاف لاعبه عبد القادر غريب لمباراتين.

 

مصر 24 : - اخبار الرياضة العالمية اتحاد الكرة السوري يعاقب ناديي الوحدة والاتحاد جراء أحداث الشغب مصدره الاصلي من موقع الامارات اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخبار الرياضة العالمية اتحاد الكرة السوري يعاقب ناديي الوحدة والاتحاد جراء أحداث الشغب".

أخبار ذات صلة

0 تعليق