أخبار عاجلة

اخبار الرياضة العالمية ماذا يحصل بين صلاح ومانيه في ليفربول

اخبار الرياضة العالمية ماذا يحصل بين صلاح ومانيه في ليفربول
اخبار الرياضة العالمية ماذا يحصل بين صلاح ومانيه في ليفربول

W3Schools

انتقدت مجموعة من جماهير ليفربول التصرف الذي أقدم عليه السنغالي ساديو مانيه، مع زميله ونجم ليفربول المصري محمد صلاح خلال لقاء وست بروميتش ألبيون أمس في المرحلة 17 من الدوري الإنجليزي الممتاز، والذي انتهى بتعادل سلبي مخيب لليفربول. وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية أمس أن جماهير عديدة في ليفربول باتت تعتقد أن مانيه يشعر بالغيرة من تألق محمد صلاح، الذي أزاحه من نجومية الفريق هذا الموسم بعد أن اصبح هداف الفريق، في وقت كان فيه مانيه مع البرازيلي كوتينيو أبرز لاعبين في ليفربول الموسم الماضي.

وقالت الصحيفة إن العديد من مشجعي ليفربول، قالوا إن مانيه حرم فريقهم من هدف محقق في الشوط الأول، بعد أن كان محمد صلاح في وضعية جيدة للتسجيل، لكن مانيه رفض تمرير الكرة له، وأصر على تسجيلها بنفسه لتذهب بعيدا عن المرمى، الامر الذي أثار نقاشا حادا بين اللاعبين كما ذكرت "ميرور" بين شوطي المباراة حول تلك اللقطة.

ويرى عدد من أنصار الفريق الانجليزي العريق أن التألق والأهداف التي يسجلها صلاح في كل مباراة تقريبا زادت الوضع تعقيدا على مانيه، وجعلته يظهر أنانيته على أرض الملعب في مباريات عديدة، محذرة من أن استمرار هذا التصرف قد يضر بالفريق بكامله.

ويذكر أن صلاح هو هداف الدوري الانجليزي الممتاز حاليا بـ 13 هدفا، مقابل 12 هدفا لنجم توتنهام هاري كاين، و10 لهداف مان سيتي الارجنتيني أغويرو، في حين لم يسجل مانيه هذا الموسم سوى 4 أهداف، كما أنه غاب عن بعض المباريات بسبب الإصابة.

مصر 24 : - اخبار الرياضة العالمية ماذا يحصل بين صلاح ومانيه في ليفربول مصدره الاصلي من موقع الامارات اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخبار الرياضة العالمية ماذا يحصل بين صلاح ومانيه في ليفربول".

W3Schools