العالم العربي - أردوغان يزور السودان قريبا

العالم العربي - أردوغان يزور السودان قريبا
العالم العربي - أردوغان يزور السودان قريبا

W3Schools

أكد وزير الخارجية السودانية، حامد ممتاز، أن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان سيزور السودان، قبل نهاية الشهر الجاري، لتطوير العلاقات السياسية والاقتصادية بين البلدين.

وقال ممتاز، اليوم الخميس، في تصريحات صحفية، بمطار الخرطوم، إنه على هامش القمة الإسلامية في إسطنبول، أجرى الرئيس البشير لقاء مطولا مع الرئيس التركي أردوغان، تناول ما يجري من اضطرابات سياسية بسبب اعتراف الولايات المتحدة بالقدس عاصمة لإسرائيل.

وأضاف الوزير السوداني أن الرئيس البشير قدم شرحا لأردوغان حول الأوضاع السياسية والاقتصادية في السودان وكيفية تطوير العلاقات السودانية التركية.

وأكد ممتاز أن الرئيس التركي يزور الخرطوم قبل نهاية الشهر الحالي، وسيكون برفقة أردوغان عدد من الوزراء ومئتان من رجال الأعمال والشركات لبداية علاقة استراتيجية في التعاون الاقتصادي والتجاري بين البلدين".

وشارك الرئيس السوداني في قمة لمنظمة التعاون الإسلامي، يوم أمس الأربعاء، والتي دعا لها الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، على خلفية قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب واعترافه بالقدس عاصمة لإسرائيل.

مصر 24 : - العالم العربي - أردوغان يزور السودان قريبا مصدره الاصلي من موقع اخبار عربية -سبوتنيك وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "العالم العربي - أردوغان يزور السودان قريبا".

W3Schools