تفاصيل حفل توقيع الطبعة الجديدة من «يوما أو بعض يوم»

الزمان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الزمان: بمناسبة صدور الطبعة الثانية من مذكرات الكاتب الكبير محمد سلماوى "يوما أو بعض يوم" تعقد مكتبة مصر العامة بالجيزة برئاسة السفير عبد الرؤوف الريدى ندوة خاصة حول الكتاب وذلك يوم الأربعاء ٢٨ فبراير فى ٥م، يناقش الكتاب الكاتبان الصحفيان أحمد الجمال وشريف الشوباشى، ويعقب المناقشة حفل توقيع للكتاب. 

وكان حفل "يوما أو بعض يوم" فى معرض القاهرة الدولى للكتاب قد ألغى بعد أن نفدت جميع نسخ الكتاب فى أول أيام المعرض ولم يعد هناك نسخا للتوقيع، وقد سارعت دار الكرمة للنشر والتوزيع بإصدار طبعة جديدة من الكتاب تم تنقيحها وأضيفت لها بعض أقوال النقاد الذين كتبوا عن الكتاب، والتى ننشرها هنا بعضها قبيل طرح الكتاب فى المكتبات فى الأسبوع القادم.

قالوا عن "يوما أو بعض يوم":

- "يوما أو بعض يوم" هو سيرة ذاتية، وتأريخ اجتماعى وسياسى، ثم هو قبل ذلك وبعده عمل أدبى رائع! 

د. أسامة الغزالى حرب

- أمتع ما قرأت فى أدب السيرة الذاتية.

د. جابر عصفور

- إنها سيرة تلمس شغاف القلب، تَحَرّك صاحبها بحرية كبيرة بين التواريخ والأزمنة، وسخر بخفة ظل حتى من نفسه.

د. نيفين مسعد

- ...براعة سلماوى فى رسم جدارية هائلة تضم حشدا من الشخوص والعائلات وعلاقات المصاهرة والنسب والشراكة الاقتصادية، فضلا على العلاقات الإنسانية.. وكلها عامرة بالتفاصيل الإنسانية المؤثرة.

إيهاب الملاح

- مذكرات محمد سلماوى تضيف إلى الوعى المصرى. 

حلمى النمنم

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الزمان ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الزمان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "تفاصيل حفل توقيع الطبعة الجديدة من «يوما أو بعض يوم»" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق