الزناتى: لأول مرة رحلة عمرة بالتقسيط للصحفيين دون فوائد والحجز السبت

الزمان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الزمان: أعلن حسين الزناتي السكرتير العام المساعد بنقابة الصحفيين المشرف على لجنة الحج والعمرة، تنظيم اللجنة رحلات العمرة لأول مرة بالتقسيط، خدمة لأعضاء النقابة.


وأوضح الزناتي أن برنامج العمرة سيكون بفنادق خمس نجوم في مكة المكرمة والمدينة المنورة، وستكون لمدة عشرة أيام تسع ليال وستكون العودة من مطار المدينة المنورة، موضحًا أنه تم اختيار أفضل العروض المقدمة على مستوى الخدمة والأسعار، مضيفا أن الرحلة ستكون فى الفترة من ١٦ إلى ٢٥ أبريل المقبل.

وعن إجراءات التقسيط أوضح الزناتى أن الزملاء الراغبين فى التقسيط يدفعون نصف القيمة المحددة للعمرة، بينما يتم نصف القيمة الأخرى على ٦ أشهر بدون أي فوائد خصماً من البدل للزملاء الذين يحصلون على بدلهم من النقابة، أو خصماً من المرتب للزملاء بالصحف القومية، أو من المعاش للزملاء ذوى المعاشات.

وأشار إلى أن هذه الإجراءات تتم عبر مسئول لجنة الحج بالنقابة.

وعن أسعار العمرة التي ستكون بمستوى ٥ نجوم قال الزناتى إنها ١٥ ألف وخمسمائة وخمسين جنيهاً فى الغرفة الرباعية و١٦ألف وخمسمائة جنيه فى الغرفة الثلاثية، علي أن يبدأ الحجز السبت المقبل.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الزمان ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الزمان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الزناتى: لأول مرة رحلة عمرة بالتقسيط للصحفيين دون فوائد والحجز السبت" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق