الجزائر اليوم هل أساءت الحكومة معاملة نعيمة صالحي في يوم المرأة؟

جريدة البلاد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
large-%D9%87%D9%84-%D8%A3%D8%B3%D8%A7%D8

الجزائر اليوم- نعيمة صالحي وغنية الدالية


لم تهضم رئيسة حزب الفتح والبيان نعيمة صالحي المعاملة التي تلقتها من وزيرة قضايا المرأة غنية الدالية عندما وجّهت لها دعوة لحضور الحفل الذي أقامته رئاسة الجمهورية على شرف عدد من سيدات المجتمع الجزائريات بمناسبة اليوم العالمي للمرأة ، لكن في طاولات الدرجة الثالثة.

وتساءلت صالحي ، أمام متابعيها على فيسبوك ، عن سبب تلقيّها دعوة من الدرجة الثالثة ، وهو ما اعتبرته غير لائق في حقّها كرئيسة حزب سياسي ونائب في البرلمان .

وقالت نعيمة صالحي في منشور على صفحتها في فيسبوك :"هل تعلمون لماذا أرسلت غنية الداليا دعوة من الدرجة الثالثة للسيدة نعيمة لغليمي صالحي رئيسة حزب العدل و البيان و نائب بالبرلمان بمناسبة 8 مارس ؟" ، دون أن تقدّم إجابة واضحة لتساؤلها ، في حين اعتبر معلّقون على المنشور أن حجابها وتصريحاتها بخصوص ترسيم الأمازيغية وراء ماحدث.

 

 

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة البلاد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة البلاد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الجزائر اليوم هل أساءت الحكومة معاملة نعيمة صالحي في يوم المرأة؟" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق