العالم العربي - الأمم المتحدة: مقتل أكثر من 100 شخص في الغوطة الشرقية خلال 48 ساعة

اخبار عربية -سبوتنيك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت الأمم المتحدة أن أكثر من 100 شخص قتلوا في الغوطة الشرقية في سوريا خلال اليوم الماضيين.

القاهرة — سبوتنيك. وقال المتحدث باسم الأمين العام للأمم المتحدة ستيفان دوجاريك، اليوم الخميس 8 مارس / أذار: "الأمم المتحدة وشركاؤها لم يتمكنوا من العودة إلى دوما في الغوطة الشرقية، لأنه لم يمسح لنا بذلك لأسباب أمنية".

وأِشار دوجاريك إلى أن الأمم المتحدة لا تزال تتلقى تقارير عن تصاعد القتال في الغوطة الشرقية والقصف على دمشق، مما يعرض المدنيين للخطر ويمنع وصول المساعدات الإنسانية إلى مئات الآلاف من الأشخاص المحتاجين إليها، بما في ذلك آلاف الأطفال.

واتخذ مجلس الأمن القرار رقم 2401، الذي يطالب بوقف الأعمال العدائية في جميع أنحاء سوريا. 

وتابع المتحدث باسم الأمين العام للأمم المتحدة: "توفي أكثر من مائة شخص خلال الـ48 ساعة الماضية فقط، مشيرا إلى أنه منذ 24 فبراير / شباط، قُتل مئات الأشخاص، وأصيب الآلاف.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اخبار عربية -سبوتنيك ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اخبار عربية -سبوتنيك ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "العالم العربي - الأمم المتحدة: مقتل أكثر من 100 شخص في الغوطة الشرقية خلال 48 ساعة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق