العالم العربي - اليمن... مقتل جنود من التحالف في هجوم وتدمير ٣ ٱليات

اخبار عربية -سبوتنيك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال مصدر عسكري في الجيش اليمني المتحالف مع أنصار الله، أنهم نفذوا، اليوم الخميس 8 مارس/آذار، عملية هجومية على موقع القرنع ونعشاو في جيزان.

وأضاف المصدر، في اتصال مع "سبوتنيك"، اليوم الخميس، أن العملية أسفرت عن عدد من القتلى والجرحى في صفوف الجيش السعودي وإحراق 3 آليات عسكرية واغتنام أسلحة متوسطة وخفيفة.

وفي السياق نفسه، قال مصدر محلي في أنصار الله، أن إعلام التحالف اعترف بمصرع وإصابة 15 من جنوده خلال مواجهات مع الجيش واللجان الشعبية في ماوراء الحدود.

في سياق متصل، أعلنت قوات الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي المدعومة بالتحالف، تحقيق تقدم في معارك مع مسلحي أنصار الله (الحوثيين) شرق العاصمة صنعاء وسط اليمن.

وقال موقع الجيش اليمني "26 سبتمبر": "إن وحداته سيطرت اليوم الخميس، على جبال الأدمغ الواقعة ضمن سلسلة يام الجبلية في مديرية نهم والتي تطل على طريق الجوف"، وأضاف "أن قوات الرئيس هادي أحبطت بالتزامن محاولة تسلل للحوثيين على مواقع شرق تباب الزلال، وأجبرتها على التراجع والفرار".

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اخبار عربية -سبوتنيك ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اخبار عربية -سبوتنيك ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "العالم العربي - اليمن... مقتل جنود من التحالف في هجوم وتدمير ٣ ٱليات" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق