مصر 24: بطولة ايطاليا: تأجيل مباراة يوفنتوس واتالانتا بسبب الثلج

فرانس 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تورينو (إيطاليا) (أ ف ب) - تأجلت مباراة يوفنتوس واتالانتا ضمن المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الايطالي لكرة القدم التي كانت مقررة اليوم الاحد بسبب السقوط الكثيف للثلج شمال البلاد بحسب ما أعلن المسؤولون.

وكان ملعب "أليانز ستاديوم" في تورينو مغطى بالكامل بالثلج وأصبح غير قابل لاجراء مباراة عليه ما اضطر الحكام ومسؤولي الفريقين الى إلغائها.

وقال المدير الرياضي لفريق "السيدة العجوز" بيبي ماروتا: "من الممكن اللعب في مثل هذه الظروف ولكن الاداء لن يكون في مستوى النخبة، ناهيك عن سلامة اللاعبين".

ويحتل يوفنتوس حامل اللقب في الاعوام الستة الاخيرة، المركز الثاني بفارق نقطة واحدة خلف نابولي المتصدر الذي يلاقي مضيفه كالياري غدا الاثنين في ختام المرحلة.

© 2018 AFP

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (فرانس 24 ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي فرانس 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر 24: بطولة ايطاليا: تأجيل مباراة يوفنتوس واتالانتا بسبب الثلج" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق