اخبار فلسطين تفاصيل جديدة حول مقتل الشاب عدنان مصلح بغزة palestine

رام الله مكس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رام الله مكس -تفاصيل جديدة حول الشاب عدنان عصام مصلح (29 عاماً) الذي وُجد مقتولاً اليوم الخميس، داخل شقة في إحدى البنايات بمدينة غزة.

فقد أكد أحد أقرباء الشاب عدنان في اتصال هاتفي لدينا والذي روى تفاصيل مقتله قائلاً: “يوم الثلاثاء الساعة 12 ظهراً اتصل أحد الأشخاص، وطلب من إحدى شركات التوصيل التي يعمل بها عدنان طلبية، وعندما وصل عدنان إلى مكان الشخص، طالب شخصان منه الدخول إلى شقة مهجورة”.

وأضاف: “وعندما دخل إلى الشقة عنوة، حاول عدنان القفز من النافذة، ولكنه لم يستطع بسبب وجود حماية، فأقدم أحد الشخصيْن على طعنه بسكين ثلاث طعنات، فيما أقدم الآخر على ضربه (بماسورة) حديد على رأسه”.

وأوضح، أن الطب الشرعي، أثبت أن عدنان بقي ينزف 24 ساعة، لافتاً إلى أن المباحث، اتصلت على العائلة فجر اليوم الخميس، وأبلغتها بأن عدنان قُتل، وطالبوها بالتعرف عليه.

ونوه قريبه إلى أن الشاب عدنان متزوج منذ عامين، وله بنت وزوجته حامل.

يشار إلى أن المباحث العامة والشرطة، لم تصدر بياناً رسمياً حول الجريمة حتى هذه اللحظة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (رام الله مكس ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي رام الله مكس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار فلسطين تفاصيل جديدة حول مقتل الشاب عدنان مصلح بغزة palestine" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق