الارشيف / اخبار العالم / موقع المراة اليك

منوعات - سفر مفاجئ ينتظر صاحب هذا البرج..وهذا حظّ يوم الإثنين!

  • 1/2
  • 2/2

محرري إليكـِ: الأبراج هي علم واسع، يتبحر فيه العديد من المتخصصون لدراسته و استكشافه، و يرتبط عالم الأبراج بعلم الفلك ارتباطا وثيقا، فالإثنين يعتمدان على قراءة مسارات النجوم و الأقمار و الكواكب، و دراسة العلامات التي ترسلها كل مجموعة نجمية في الفضاء و التي تتخذ أشكالا مميزة تعرف كل منها باسم يشبه تكوينها.

صورة لرسومات الأبراج بشكل مصغر من صفحة “علم الفلك والأبراج” على موقع youtube

 

برج الحمل:

صورة لرسم برج الحمل من موقع matb3aa

 تجد نفسك مجبرا على السفر فجأة لإنهاء صفقة مهمة وتقبل على العمل بنشاط كما تتولد لديك رغبة جامحة في تنفيذ أفكارك الجديدة. يجب عليك أن تعيد حساباتك مع الشريك كي لا تحدث أخطاء مجدداً لا يمكن تصحيحها لاحقاً.

برج الثور: 

صورة لرسم برج الثور من موقع plaatjesomtedelen

هناك بعض العقبات التي تعترض طريق ارتباطك بالحبيب، لكن إياك أن تستغل طيبته وحاول أن تسايره. انتبه مما تأكله لكي لا تصاب بالتسمم وبالتالي مشاكل صحية أنت في غنى عنها.

 برج الجوزاء:

صورة لرسم التوأم الذي يحيل على برج الجوزاء من موقع tvnoviny

 

 

امنح الحبيب المزيد من الوقت فأنت تعرف ما يمرّ به من ظروف مع محيطه العائلي. تجد نفسك ملزما بالاختيار تار بين عدة قرارات حاسمة ومهمة جداً اليوم لكن عليك أن تعرف ماذا تختار سريعاً.

 

برج السرطان:

صورة لرسم برج السرطان من موقع gulf365

تنزعج بشكل كبير من الفوضى والأوضاع غير المستقرة في العمل وتسعى إلى تغييرها بالاتفاق مع أرباب العمل. تدور في بالك الكثير من التساؤلات للحبيب وتحاول أن تجد إجابات لها بمفردك لكن لا تفلح لذلك لا تتردد في الاستفسار منه.

برج الأسد:

صورة لرسم برج الأسد من موقع voyance-avenir

تجد اليوم مناسبا للغاية لتصحيح مسار العلاقة المتأرجحة بينك وبين الشريك فضلا عن تنقيتها من الشوائب والاضطرابات. حاول أن تكون من أصحاب المبادرات المتعلقة بالشأن الصحي، وإياك  ومخالفة تعليمات الطبيب.

برج العذراء:

صورة لرسم برج العذراء من موقع hitcpm

تجنب معاندة شريكك دون سبب حقيقي ولا تصدّق الأوهام والواهمين لكي لا تورّط نفسك في مشكلات معه. تشهد أيام مميزة في العمل ملؤها الإقدام والمغامرة وخوض مجال جديد تثبت فيه براعتك وتفوقك على المخضرمين.

برج الميزان:

صورة لرسم برج الميزان من موقع pngtree

الوقت من ذهب فاستغله في إنجاز بعض الأعمال المهنية لتعزيز مكانتك وكسب رضا الرؤساء. يجب عليك أن تكون متفائلا لكي تقترب من حلمك فاجتهد وكن إيجابيا وستحقق ما تريد.

برج العقرب:

صورة لرسم برج العقرب من موقع vanishingtattoo

أنت سعيد الحظ اليوم ، حيث تجد نفسك تتمتع بقدرة عالية على التركيز وبالتالي ستشهد تفوقا في مختلف الأصعدة. استمتع بروح المغامرة اليوم من خلال الدخول في مشروعات جديدة لم تتطرق لها من قبل.

برج القوس:

صورة لرسم برج القوس  من موقع tunjaidee

إذا شعرت بالتوتر جراء المسؤوليات الملقاة على عاتقك، لا تتردد في أخذ فترة راحة وأجل مختلف القرارات للغد لكي لا تندم. ركز اليوم على التحكم في أعصابك وتصرفاتك أثناء تعاملك مع من حولك.

برج الجدي:

 

صورة لرسم برج الجدي من موقع womanadvice

يتبنؤ علماء الفلك بأنك ستحقق نجاحا غير مسبوق في العمل وهو ما سيجعلك محظ أنظار الجميع. لا تهمل الحبيب وحضر له مفاجأة بمناسبة نجاحه في إحدى مجالات حياته.

برج الدلو:

صورة لرسم برج الدلو من موقع matb3aa

كن حذرا في اختيار الأشخاص المقربين إليك، لأن بعضهم يكرهك جدا. لا تهمل صحتك وتجنب كثرة السهر لأنه ضار للغاية وسيسلب منك طاقتك بشكل تدريجي.

برج الحوت:

صورة لرسم برج الحوت من موقع womanoclock

 

لا تتذمر واسعى إلى حل مختلف المشاكل التي تطال محيط أسرتك، استغل طاقتك في التفكير بعقلانية لحلها واستشر كل من يستطيع مساعدتك. لا تنسى تمارينك اليومية للتخلص من الطاقة السلبية.

هذا المحتوي ( منوعات - سفر مفاجئ ينتظر صاحب هذا البرج..وهذا حظّ يوم الإثنين! ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( موقع المراة اليك )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو موقع المراة اليك.