اخبار الرياضة العالمية انطلاق «دراجات الإمارات المائية» في أبوظبي

الامارات اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تنطلق، اليوم، في أبوظبي منافسات الجولة الخامسة وما قبل الأخيرة من بطولة الإمارات للدراجات المائية، حيث تقام على مرحلتين. وتقام المنافسات للمرة الأولى هذا الموسم على كاسر الأمواج، ضمن خطة النادي الاستراتيجية لإقامة المنافسات البحرية الحديثة على الشواطئ المناسبة والملائمة في مختلف أنحاء الإمارة، خصوصاً أن الجولتين الماضيتين أقيمتا على شاطئ ياس خلال بداية الموسم ومنتصفه.

وتنطلق المرحلة الأولى صباحاً في تمام الساعة 9:45، والثانية في تمام 2:30 بعد الظهر، وتحتسب النتائج من خلال الجولتين في الختام. ومن المقرر أن يقوم بالتسجيل في المنافسة ما يزيد على 60 متسابقاً، خصوصاً أنها ستكون الجولة الأخيرة في إمارة أبوظبي، وما قبل الأخيرة على مستوى البطولة.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الامارات اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الرياضة العالمية انطلاق «دراجات الإمارات المائية» في أبوظبي" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق