اخبار الرياضة العالمية تنظيم منافسات تنشيطية في قفز الحواجز بمنتجع الفرسان

الامارات اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ينظم اتحاد الإمارات للفروسية، ظهر اليوم، منافسات تنشيطية لقفز الحواجز، مخصصة للفرسان من فئات الأساس، على الميدان الرملي بمنتجع الفرسان الرياضي الدولي في العاصمة أبوظبي، وتقام المنافسات ضمن فئة الفرسان الأطفال والمبتدئين، والفرسان أصحاب خيول القفز الصغيرة عمر أربع إلى خمس سنوات.

وتأتي المنافسات لتنشيط الأداء الميداني والتنافسي لدى الفرسان والخيول التي يشاركون معها، وذلك لتلافي آثار حالة البيات التي توقفت عندها حركة دورة المشاركة الميدانية لعدد من فرسان الفئات الصغرى خلال فترة البطولات الدولية. وتتألف منافسات اليوم من خمسة أشواط، تبدأ بشوط تدريبي وتليه بقية الأشواط بمواصفات الجولة الواحدة وبتصاميم وارتفاعات بين 80 و90 سم للمبتدئين، و100 و115 سم للفرسان الأطفال، ولمشاركة خيول القفز عمر أربع إلى خمس سنوات.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الامارات اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الرياضة العالمية تنظيم منافسات تنشيطية في قفز الحواجز بمنتجع الفرسان" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق