اخبار الرياضة العالمية رمسة ملاعب

الامارات اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سيارات

علمت «الإمارات اليوم» أن العديد من السائقين الدوليين لجأوا إلى تأجير سيارات للمشاركة في رالي دبي، بعد تأخر وصول سياراتهم التي تم شحنها عقب مشاركتهم، مطلع الشهر الجاري، في رالي روسيا.

شكوى

اشتكى لاعبون في أحد أندية المحترفين لمسؤولي الفريق، طريقة التعالي التي بدأت تظهر على اللاعب الأجنبي، الذي دخل في صدام مع أكثر من لاعب، رغم تحذيرات الجهازين الفني والإداري له بضرورة تحسين معاملته مع زملائه.

خفض

رفض لاعب يشغل مركز مدافع، الطريقة التي تتعامل بها إدارة ناديه معه لإجباره على خفض قيمة عقده السنوي، إذ تم تجميده منذ فترة وإجباره على اللعب مع الرديف، إلا أن اللاعب لم يرضخ لضغوط الإدارة بالشكل المطلوب.

تجديد

تتجه النية لدى إدارة نادي عجمان إلى تمديد عقد المدرب المصري، أيمن الرمادي، لموسم آخر، بعد النجاح الذي حققه مع الفريق على مدار موسمين قضاهما مع الفريق، وتنتظر إدارة النادي انتهاء الموسم الجاري لإعلان تمديد عقد المدرب.

وكيل

قال وكيل المصري حسين الشحات، تامر النحاس، في تصريحات إذاعية لقناة «دي آر إن» المصرية، إن اللاعب سيستمر مع العين الموسم المقبل، مؤكداً أن الزعيم بإمكانه شراء اللاعب نهائياً، أو تجديد إعارته.

[email protected]

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الامارات اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الرياضة العالمية رمسة ملاعب" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق