روسيا اليوم: هل تلقى دعوة خامنئي آذانا صاغية بالرياض؟ - اخر الاخبار

روسيا اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

?

شدد المرشد الأعلى الإيراني علي خامنئي على أن طهران لن تفاوض الأمريكيين والأوروبيين بشأن وجودها في الشرق الأوسط. مؤكدا استعداد بلاده للحوار مع دول المنطقة.. تصريحات الخامنئي أتت بعد تحذيرات وُجهت إلى طهران من قبل ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان على هامش زيارة خارجية قادته إلى كل من مصر والمملكة المتحدة، ناقش فيها مع مضيفيه الدور الإيراني في الشرق الأوسط.
تصريحات الخامنئي اليوم أعقبت أيضا بيانَ اللجنةِ الرباعية في الجامعةِ العربية الذي دعا إلى وقفِ تدخلاتِ إيرانَ في المنطقة فيما يبدو حراكا منسقا ومتزامنا وفق مراقبين.. فهل تقبل الرياض دعوة الحوار التي أطلقها الخامنئي؟ وهل تعكس التصريحات والتصريحات المقابلة واقعا من التأزم الذي قد يتزايد في مقبل الأيام؟ أم أن واقع الخصام السياسي الخطابي شيء، وواقع المنطقة شيء آخر؟

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روسيا اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روسيا اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "روسيا اليوم: هل تلقى دعوة خامنئي آذانا صاغية بالرياض؟ - اخر الاخبار" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق