المغرب اليوم أمن طنجة يعتقل شاب آخر في قضية مقتل التلميذ القاصر

بوابة نون الإلكترونية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بوابة نون الإلكترونية: اعتقلت النيابة العامة بطنجة شاب آخر في قضية مقتل تلميذ قاصر أمام مدرسته بحي مسنانة، وذلك للاشتباه في كونه شريكا للمتهم الرئيسي في ارتكاب الجريمة.

وتمت احالة الشابين المتهمين بقتل تلميد اخر بمؤسسة بدر بحي مسنانة بمدينة طنجة، بعد زوال أمس الخميس 22 فبراير، على انظار الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بطنجة، والذي أمر بإيداعهما السجن المدني سات فيلاج.

تابعت النيابة العامة المتهم الرئيسي بتهمة القتل العمد مع سبق الاصرار والترصد، اعترف الأخير لعناصر الشرطة القضائية بولاية امن طنجة بارتكابه الجريمة الشنعاء والتي هزت المدينة هذا الأسبوع.

وكان الجاني في عراك مع التلميذ الضحية بالقرب من منزلهما بحي مسنانة، والذي تحول الى جريمة قتل بشعة بعدما ترصد الجاني مرة اخرى في اليوم الموالي للضحية ووجه له طعنة قاتلة على مستوى الصدر أردته قتيلا بالقرب من الباب الرئيسي الكبير للمؤسسة التعليمية بدر بحي مسنانة بمدينة طنجة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة نون الإلكترونية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة نون الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "المغرب اليوم أمن طنجة يعتقل شاب آخر في قضية مقتل التلميذ القاصر" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق