روسيا اليوم: السيسي يرتدي الزي العسكري لأول مرة منذ توليه الرئاسة - اخر الاخبار

روسيا اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

@Egy.Pres.Spokesman

مرتديا زيه العسكري.. السيسي يحضر اجتماعا بمقر قوات شرق القناة لمكافحة الإرهاب

نشر المتحدث العسكري للقوات المسلحة المصرية العقيد تامر الرفاعي، الأحد، مقطع فيديو لافتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي عددا من المنشآت بقيادة قوات شرق القناة لمكافحة الإرهاب.

واستعرض الفيديو شرحا تفصيليا من رئيس أركان حرب القوات المسلحة الفريق محمد فريد، تضمن عرضا لنتائج العملية العسكرية على مدار 15 يوما الماضية، وما حققته من إنجازات لتطهير سيناء من المسلحين، وفرض السيطرة الأمنية الكاملة على شبه جزيرة سيناء، تمهيدا لعودة الحياة إلى طبيعتها.

وحضر الاجتماع رئيس مجلس الوزراء شريف إسماعيل، والقائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي الفريق أول صدقي صبحي، ورئيس أركان حرب القوات المسلحة الفريق محمد فريد.

جدير بالذكر أن السيسي زار مقر القيادة الموحدة لمنطقة شرق القناة لمتابعة العملية الشاملة "سيناء 2018"، في ظهور لافت بسبب ارتدائه زيا عسكريا.

المصدر: الدفاع المصرية

ياسين بوتيتي

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روسيا اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روسيا اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "روسيا اليوم: السيسي يرتدي الزي العسكري لأول مرة منذ توليه الرئاسة - اخر الاخبار" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق