اخبار فلسطين الرئيس يؤكد وجود التفاف دولي حول خطته palestine

رام الله مكس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رام الله مكس – اكد الرئيس محمود عباس أن المبادرة التي طرحها في مجلس الأمن مؤخرا، لاقت تجاوبا جيدا على مستوى مجلس الأمن، وعلى المستوى العربي والاقليمي والمحلي.

وقال الرئيس فجر الجمعة، “يهمني أيضا أن يكون شعبنا راض عما قدمناه، وفي نفس الوقت الجامعة العربية ومنظمة المؤتمر الاسلامي، وغير ذلك من المنظمات الدولية والإقليمية أعتقد أنها ستتجاوب مع هذه الفكرة خاصة أن ما طلبناه ليس مستحيلا، هو تطبيق الشرعية الدولية وأن تكون هناك آلية متعددة للإشراف على المفاوضات، يعني لا يوجد شيء جديد، وبالتالي لا يستطيع أحد أن يرفض هذه الأفكار، وان شاء الله يتم التجاوب العملي بمعنى أن توضع موضع التنفيذ”.

وجاء ذلك خلال لقائه مع تلفزيون فلسطين بحضور د.رياض المالكي ود.زياد أبو عمرو واللواء ماجد فرج وأحمد عساف و د.مجدي الخالدي و د.حسام زملط و د.رياض منصور.

وفيما يتعلق بالفحوصات الدورية التي أجراها الرئيس في الولايات المتحدة، قال الرئيس: كانت فرصة مناسبة وجودنا هنا لنجري بعض الفحوصات الطبية، وفعلا أجريت هذه الفحوصات، والآن خرجنا والحمد لله كل النتائج إيجابية ومطمئنة وهذا من فضل الله سبحانه وتعالى علينا.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (رام الله مكس ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي رام الله مكس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار فلسطين الرئيس يؤكد وجود التفاف دولي حول خطته palestine" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق