المغرب اليوم أخنوش: لا حديث عن العدالة الاجتماعية دون إثارة اكراهات المنظومة الصحية

بوابة نون الإلكترونية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بوابة نون الإلكترونية: قال عزيز أخنوش، الأمين العام لحزب التجمع الوطني للأحرار، لا يمكن الحديث عن عدالة اجتماعية دون إثارة الإكراهات والصعوبات التي تواجه منظومتنا الوطنية للصحة.

و أضاف أخنوش في كلمة له خلال المحطة الختامية للمؤتمرات الجهوية بأكادير، أن مقترحات الحزب تأتي للنهوض بقطاع الصحة، و تطوير خدمات القطاع وخلق بدائل وشراكات تقوي من مردوديته.

وأعلن حزب التجمع الوطني للأحرار أنه سيترافع من أجل توحيد بنية وتجهيزات مراكز القرب مع إعادة النظر في الخارطة الصحية لتتلائم مع احتياجات وخاصيات كل منطقة، مع العمل على إحداث دور الصحة في إطار شراكة مع بين مجموعات الجماعات المحلية وجمعيات الأطباء.

ويطمح التجمعيون أيضا إلى خلق كليات للطب في كل جهة، حيث يتم تخصيص كوطا للطلبة للولوج لكلية الطب المتواجدة في جهتهم، على أساس الالتزام بالعمل داخل النفوذ الترابي للجهة بعد التخرج من أجل ضمان عدالة مجالية واستقرار مهني للأطر الطبية.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة نون الإلكترونية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة نون الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "المغرب اليوم أخنوش: لا حديث عن العدالة الاجتماعية دون إثارة اكراهات المنظومة الصحية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق