المغرب اليوم الداودي: جزء كبير من التطور الذي بلغه العالم يعود للغة العربية

بوابة نون الإلكترونية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بوابة نون الإلكترونية: لحسن الداودي، الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالشؤون العامة والحكامة، أن واللغة هي التي قدمت العالم و أن جزء كبير من التطور الذي بلغه العالم بسبب اللغة العربية  اللغة العربية.

و أضاف الداودي، في كلمة له اليوم الجمعة 9 مارس بالرباط بالمؤتمر الوطني الخامس للغة العربية الذي ينظمه الإئتلاف الوطني من أجل اللغة العربية، أن الشعوب مستقبلهم مرتبط بدواتهم ولغتهم.

و أوضح الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالشؤون العامة والحكامة ، أن اللغة العربية ستبقى من بين اللغات الحية في العالم في الوقت الذي تموت فيه 30 ألف لغة سنويا.

و أشار الداودي أن هناك مدارس كثيرة ليس فيها فتات لغة العربية وتساءل الداودي أن تعلم اللغة العربية من طرف الطبيب والمهندس شيئ ضروري ولا يمكن أن نحاور الأخر إلا من خلال حضارته ولا بد من التمكن من اللغة العربية والانفتاح على اللغات الأجنبية.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة نون الإلكترونية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة نون الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "المغرب اليوم الداودي: جزء كبير من التطور الذي بلغه العالم يعود للغة العربية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق