المغرب اليوم بنعزوز: توفر الإرادة مدخل لتكريس قيم العدالة والديمقراطية

بوابة نون الإلكترونية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بوابة نون الإلكترونية: قال عزيز بنعزوز، رئيس فريق حزب الأصالة والمعاصرة بمجلس المستشارين، إن توفر الإرادة والشجاعة لدى السياسي مداخل حقيقية لتكريس قيم العدالة والديمقراطية.

وحسب ما أوردته بوابة حزبه، فقد تساءل خلال حضوره مساء الجمعة 23 فبراير 2018، أشغال منتدى طنجة الاجتماعي في نسخته 3 المنظم من طرف مؤسسة طنجة الكبرى للشباب والديمقراطية حول موضوع “العدالة والديمقراطية”، هل يجوز في عصر التكنولوجيا حيث يسهل نشر الفكرة والمعلومة الفصل بين النخب وعامة المواطنين.

و أضاف المصدر ذاته، أن بنعزوز اعتبر تلك التوصيات الهامة والمؤثرة وضمنها التوصية رقم 6 المتعلقة بدسترة القضاء كسلطة وليس كمؤسسة تابعة باعتبار الارتباط الوثيق للقضاء بالعدالة.

و أوضح بنعزوز، أن التوصيات التي شكلت مكتسبات بإرادة ملكية وإرادة مجتمعية، شابتها “مؤامرة” صمت رهيب في الفضاءات العمومية المختلفة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة نون الإلكترونية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة نون الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "المغرب اليوم بنعزوز: توفر الإرادة مدخل لتكريس قيم العدالة والديمقراطية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق