اخبار العالم / بوابة الشروق

اخبار مصر مفتي الجمهورية يهنئ الإمارات بعيدها الوطني الـ47 - اليوم السبت 1 ديسمبر 2018

اخر الاخبار- بعث الدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية، اليوم السبت، برقية تهنئة إلى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة؛ بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني الـ47 لدولة الإمارات، والذي يوافق الثاني من ديسمبر من كل عام.

وتوجه مفتي الجمهورية - في برقيته - بالتهنئة إلى دولة الإمارات قيادةً وحكومةً وشعبًا بهذه المناسبة.. مشيدا بما حققته دولة الإمارات العربية المتحدة من تقدم ملموس على كافة المستويات.. مثمنا الدور الإيجابي للدولة تجاه أشقائها في المنطقة، وما تقوم به من دور ملحوظ في القضاء على جذور الإرهاب وتقويض أركانه.

وأعرب علام عن أمله في أن تحقق دولة الإمارات العربية مزيدًا من التقدم والرخاء، داعيًا الله تعالى أن تنعم الإمارات دائما بالأمن والأمان في ظل قيادتها الرشيدة.

الجدير بالذكر أن احتفال دولة الإمارات العربية المتحدة بعيدها الوطني يأتي بمناسبة ذكرى اليوم الذي شهد قبل 47 عاماً إعلان تأسيس دولة الإمارات، 2 ديسمبر 1971، على يد الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.

هذا المحتوي ( اخبار مصر مفتي الجمهورية يهنئ الإمارات بعيدها الوطني الـ47 - اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

قد تقرأ أيضا