اخبار العالم / الحكاية

اخبار العالم "شيماء" في دعوى خلع: جوزي مدمن "سكس"

مصر عاجل-  

 

فتاة لم يتعد عمرها الخامسة والعشرين، تقف حزينة عيناها تزرف بالدمع بعد أن وصل بها الحال إلى محكمة الأسرة بالقاهرة الجديدة، حتى تتخلص من كل ما يربطها بزوجها بعد أن سئمت الحياة معه.

"شيماء" تقول في دعوى الخلع رقم " 7274 " لسنة 2018 أحوال شخصية: "اتحديت الكل عشان اتجوزه ووقفت قصاد أهلي عشانه.. إخواتي لما عرفوا إني على علاقة بيه ضربوني ومنعوني من الكلام معاه، لكني صممت على الزواج منه".

وتضيف: " بعد زواجنا اكتشفت إني تزوجت شخص لم اعرفه من قبل، معاملته سيئة للغاية، وألفاظه بذيئة، وكل أحاديثه عن النساء وأجسادهن، فافتعلت معه مشكلات كثيرة لكن بلا جدوى فعشت معه على أمل أنه يتغير وتتصلح أحواله".

وتتابع " شيماء": "أحواله ساءت وتوقف عن العمل وأصبحت كل حياته مشاهدة المواقع الإباحية في الليل والنوم طوال النهار، فاضطريت أبحث عن العمل لشراء متطلبات المنزل، فكان يسلب مني أموالي لشراء مخدرات، وبعدين يضربني وبعد سنة ونصف قررت انفصل عنه لكن رفض يطلقني فقررت أخلعه".

هذا المحتوي ( اخبار العالم "شيماء" في دعوى خلع: جوزي مدمن "سكس" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الحكاية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الحكاية.

قد تقرأ أيضا