اخبار العالم / بوابة الشروق

اخبار العالم الرئيس الألماني يؤكد خلال زيارته للصين أهمية حماية حقوق الإنسان - اليوم الجمعة 7 ديسمبر 2018

اخر الاخبار- أكد الرئيس الألماني، فرانك-فالتر شتاينماير، خلال زيارته الرسمية الحالية للصين، أهمية حماية حقوق الإنسان والالتزام بقواعد الأمم المتحدة كأساس للنظام العالمي.

وقال شتاينماير، اليوم الجمعة، في كلمته أمام طلاب جامعة سيشوان بمدينة تشنجدو جنوب غربي الصين إن إقرار الإعلان العالمي لحقوق الإنسان قبل 70 عاما كان "حدثا سعيدا في التاريخ".

ولم يتطرق الرئيس الألماني في كلمته على نحو مباشر إلى اتهامات محددة ضد الصين، مثل التمييز ضد أقلية الويغور المسلمة أو ملاحقة المعارضين.

وفي إشارة إلى التاريخ الألماني الذي اتسم بافتقار الحرية والقمع على مدار سنوات عديدة، قال شتاينماير: "هذا جعلنا حساسين ومنتبهين على نحو خاص لما يحدث للذين لا يتبنون الرأي السائد أو الذين ينتمون إلى أقلية عرقية أو الذين يريدون ممارسة عقيدتهم".

هذا المحتوي ( اخبار العالم الرئيس الألماني يؤكد خلال زيارته للصين أهمية حماية حقوق الإنسان - اليوم الجمعة 7 ديسمبر 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

قد تقرأ أيضا