اخبار العالم الان بريطانيا تكشف أكاذيب قطر ضد دول المقاطعة

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث تلقت قطر ضربة جديدة من بريطانيا، بعدما كشف نواب بريطانيون كذب وافتراءات تنظيم الحمدين ضد دول الرباعي العربي الداعي لمكافحة الإرهاب الممول من قطر.

وأشار الحساب الرسمي للمعارضة القطرية، إلى أن عدد من النواب البريطانيين أكدوا كذب المزاعم روجت لها قطر، عبر مجلسها الوطني لحقوق الإنسان، بعدما زعمت أن هؤلاء النواب أصدورا تقريرا حول الآثار السلبية عن المقاطعة التي فرضتها الدول الداعية لمكافحة الإرهاب على قطر بسبب دعمها للإرهاب وإيران .

كانت المعارضة القطرية، عرضت انفوجراف، بكشف فيه انتهاكات مارسها تنظيم الحمدين، ضد شعبه طالبت فيه منظمات حقوقية، الأمم المتحدة بضرورة التحقيق في تلك الانتهاكات.

وأوضح النواب البريطانيون، أن ما أعلنه مجلس الوطني لحقوق الإنسان التابع لقطر، في يناير الماضي، بعد زيارة قام بها الوفد البرلماني البريطاني إلى الدوحة في سبتمبر الماضي، عن تقرير شاركوا في إعداده عما وصفوه بـ "تداعيات الحصار وتأثيراته" ليس له أساس من الصحة، والصورة الفوتوجرافية المرفقة مع التقرير التي تظهر شعار مجلس النواب البريطاني، لا تمت بمحتواه ومزيفة، متابعين: "لم نرى التقرير أو نقرأه، وليس لدينا سلطة لاستخدام شعار البرلمان في مثل تلك الأزمة، والوفد أمضى ثلاثة أيام في قطر، خلال سبتمبر الماضي بدعوة من اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان القطرية .

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار العالم الان بريطانيا تكشف أكاذيب قطر ضد دول المقاطعة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق