الارشيف / اخبار العالم / موقع المراة اليك

منوعات - استقبال أسطوري لأحلام وزوجها وابنها في المغرب قبل يومين من حفلها بمهرجان موازين

محرري إليكـِ: حلّت النجمة الإماراتية المحبوبة في المغرب يوم أمس الأربعاء، استعدادا للحفل الذي ستُحييه في ختام مهرجان موازين إيقاعات العالم في دورته ال17 يوم السبت القادم الموافق ل30 يونيو الجاري، ونشرت أحلام مجموعة من مقاطع الفيديو لاستقبالها من طرف جمهورها ومحبيها المغاربة في مطار محمد الخامس.

وعبّرت صاحبة أغنية “أكثر من أول” عن سعادتها العارمة بترحيب جمهورها المغربي بها، حيث أشادت ببنات المغرب وحسن ضيافتهن، ونشرت أكثر من صورة للاستقبال الفخم بالفلكلور المغربي “الدقة المراكشية” التي رقصت على أنغامها أحلام رفقة زوجها مبارك الهاجري وابنها فاهد.

ومن المنتظر أن تلتقي أحلام بالصحافة المغربية والعربية يوم السبت المقبل الموافق ل30 من شهر يونيو الجاري، في ندوة صحفية على هامش فعاليات مهرجان موازين في دورته ال17.

 

هذا المحتوي ( منوعات - استقبال أسطوري لأحلام وزوجها وابنها في المغرب قبل يومين من حفلها بمهرجان موازين ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( موقع المراة اليك )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو موقع المراة اليك.