اخبار العالم الان رئيس الأركان الروسي: الوضع في ضواحي دمشق يتجه نحو الاستقرار

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث قال رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الروسية، فاليري جيراسيموف، إن الوضع في ضواحي مدينة دمشق يتجه للاستقرار، بغض النظر عن المحاولة المستمرة من المسلحين لخرق الهدنة في الغوطة الشرقية.

أضاف "جيراسيموف"، خلال حديثه للصحفيين اليوم الثلاثاء، أن الوضع في ضواحي دمشق يميل نحو الاستقرار رغم المحاولات المستمرة لخرق الهدنة من قبل المسلحين في الغوطة الشرقية.

تابع: "منذ بدء العمل بقرار مجلس الأمن الدولي رقم 2401 ومع إنشاء روسيا للممرات الإنسانية في الغوطة الشرقية، تم إخراج 145 مدنيا و 13 ممثلا عن المعارضة المسلحة الليلة الماضية".

وأعلن رئيس الأركان الروسي عن مقتل 15 مدنيا وإصابة 133 آخرين خلال الشهر الماضي في الغوطة الشرقية، مشيرا إلى أن التوتر الأكبر كان بضواحي دمشق، حيث تواصل التشكيلات المسلحة غير القانونية استهدافها المنتظم للمناطق السكنية في العاصمة السورية.

وأكد جيراسيموف أنه سيتم اليوم إخراج أكثر من ألف مسلح ومدني من دوما بالغوطة الشرقية وفقا للاتفاق مع قادة المسلحين.

 

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار العالم الان رئيس الأركان الروسي: الوضع في ضواحي دمشق يتجه نحو الاستقرار" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق