اخبار العالم «لافروف»: روسيا «بريئة» من تهمة اغتيال سكريبال وابنته - اليوم الثلاثاء 13 مارس 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- قال رئيس الوزراء الروسي، سيرجي لافروف، إن روسيا «بريئة» من تهمة اغتيال العميل الروسي السابق، بحسب ما ذكرته وكالة «انترفاكس» الروسية.

وطالب وزير الخارجية الروسي، اليوم الثلاثاء، بريطانيا بالالتزام بمعاهدة حظر الأسلحة الكيماوية، وإطلاع موسكو على عينات غاز الأعصاب، الذي يتردد أنه تم استخدامه لاغتيال العميل الروسي السابق سيرجي سكريبال، وابنته.

ونقلت وكالة «سبوتنك» الروسية للأنباء عن «لافروف» القول في مؤتمر صحفي: «بمجرد انتشار الشائعات، التي عززتها القيادة البريطانية، بشأن أن هذه المادة المستخدمة في الاغتيال مصنوعة في روسيا، طلبنا على الفور الاطلاع على هذه المادة لكي يقوم خبراؤنا بتحليلها وفقا لمعاهدة حظر الأسلحة الكيماوية».

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة الشروق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار العالم «لافروف»: روسيا «بريئة» من تهمة اغتيال سكريبال وابنته - اليوم الثلاثاء 13 مارس 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق