اخبار العالم اليوم : نيمار يتحدى ملل الإصابة على طريقته الخاصة!

dw 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار العالم اليوم حيث أوضحت تقارير صحفية أن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا يُمارس لعبة البوكر على الانترنيت من أجل القضاء على الملل، في ظل توقعات بعودة اللاعب إلى المستطيل الأخضر قبل انطلاق بطولة كأس العالم في روسيا في الصيف الحالي.

منذ بداية الموسم والأضواء تتسلط بقوة على نيمار دا سيلفا، الذي انتقل إلى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة قياسية (222 مليون يورو). فقد تمكن النجم البرازيلي في وقت وجيز من نثر سحره الكروي على المستطيل الأخضر، وإحراز 20 هدفا في الدوري الفرنسي.

وكانت جماهير فريق العاصمة الفرنسية تُعول بشدة على نيمار من أجل التتويج بدوري أبطال أوربا وإعادة النادي إلى خريطة الأندية الكروية، التي تفوز بـ"الكأس ذات الأذنين"، بيد أن نيمار تعرض إلى إصابة قوية ستبعده عن الملاعب لفترة طويلة، وغاب بالتالي عن مباراة فريقه الحاسمة أمام العملاق الإسباني ريال مدريد.

ويُواصل النجم البرازيلي مرحلة العلاج بعدما أجرى عملية جراحية ناجحة في مشط القدم اليُمنى، غير أن نيمار يتعامل مع ملل الابتعاد عن المستطيل الأخضر على طريقته الخاصة.

 وفي هذا الشأن، ذكر موقع جريدة "ذا صن" أن نجم باريس سان جيرمان نيمار دا سيلفا يُمارس لعبة البوكر على الانترنيت من أجل القضاء على الملل، وأضافت الجريدة البريطانية أن نيمار (26 عاما) نشر صورة له على حسابه الخاص في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، والذي يُتابعه الملايين، وهو يُقامر.

وأوضحت الجريدة البريطانية أن صورة نيمار المنشورة على حسابه في موقع "إنستغرام" تُظهره وهو يُمارس لعبة البوكر على الانترنيت برفقة تسع لاعبين آخرين، وأضافت أن هذه اللعبة ليست هواية جديدة بالنسبة لنيمار، حيث شارك فيها في عدة مرات من أجل جمع تبرعات تذهب للأشخاص المحتاجين.

وفي سياق ذي صلة، أشارت "ذا صن" أن نيمار (26 عاما) يُواصل مرحلة العلاج من الإصابة في فيلا فاخرة بالبرازيل، حيث يأمل أغلى لاعب في العالم التعافي من الإصابة في أقرب وقت ممكن، والمشاركة مع المنتخب البرازيلي في نهائيات كأس العالم، التي ستحتضنها روسيا في الصيف الحالي.

يُشار إلى العديد من التقارير الصحفية تؤكد أن رادار العملاق الإسباني ريال مدريد رصد نيمار تمهيدا لضمه في فترة الانتقالات الصيفية، فيما يتشبث فريق باريس سان جيرمان بخدمات اللاعب البرازيلي.

  • Champions League Halbfinale FC Bayern München - Real Madrid CF (John Macdougall/AFP/Getty Images)

    رونالدو ورفاقه.. اللاعبون العشرة الأعلى دخلاً في عام 2017

    بحسب قائمة مجلة "فوربس" الأمريكية وصحيفة "هاندلسبلات" الألمانية، فإن كريستيانو رونالدو ما يزال الأعلى دخلاً بين لاعبي الكرة في 2017. ويحصل "الدون" البرتغالي على راتب سنوي خيالي يصل إلى 51.7 مليون يورو. كما تبلغ عائداته من الإعلانات 31.2 مليون يورو سنوياً، ليكون إجمالي دخله 82.9 مليون يورو. وقد وضعته "فوربس" على رأس قائمة الرياضيين الأعلى دخلاً في العالم عموماً.

  • England Fußball UEFA Champions League FC Arsenal - FC Barcelona (Reuters/T. Melville Livepic)

    رونالدو ورفاقه.. اللاعبون العشرة الأعلى دخلاً في عام 2017

    يأتي ليونيل ميسي، نجم منتخب الأرجنتين ونادي برشلونة، في المركز الثاني بين اللاعبين والثالث بين الرياضيين عموماً، حيث يبلغ دخله 71.3 مليون يورو، منها 47.2 مليون راتباً و24.1 مليون عائدات إعلانات لشركات منها "أديداس" و"بيبسي كولا".

  • Paris Saint-Germain Vorstellung neuer Spieler Neymar (Reuters/C. Hartmann)

    رونالدو ورفاقه.. اللاعبون العشرة الأعلى دخلاً في عام 2017

    في المركز الثالث يأتي نيمار، إذ ينتظر أن يحصل في ناديه الجديد باريس سان جيرمان على 30 مليون يورو سنوياً. وكان نيمار يحصل في برشلونة حتى الآن على 13.4 مليون يورو، فيما بلغت عائداته من الإعلانات 19.6 مليون، ليبلغ مجموع دخله 33 مليون يورو. وسيزيد عقده الجديد من هذا المبلغ، إلا أن الفارق بينه وبين ميسي ورونالدو كبير.

  • UEFA EURO 2016 England vs Wales Bale Freistoß Tor Jubel (Reuters/B. Tessier)

    رونالدو ورفاقه.. اللاعبون العشرة الأعلى دخلاً في عام 2017

    نجم منتخب ويلز وريال مدريد، غاريث بيل، يحتل المركز الرابع بإجمالي دخل قدره 30.3 مليون يورو، منها 20.5 مليون راتباً من الفريق الملكي و9.8 مليون عائدات إعلانات للنجم الفائز بلقب أفضل لاعب في إنجلترا عام 2013.

  • Zlatan Ibrahimovic Fußballspieler (dapd)

    رونالدو ورفاقه.. اللاعبون العشرة الأعلى دخلاً في عام 2017

    "السلطان" السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لاعب مانشستر يونايتد السابق وصاحب التصريحات والعبارات الأكثر جدلاً بين لاعبي كرة القدم. لكنه من حيث الدخل في عام 2017 حلّ في المركز الخامس، حيث يبلغ إجمالي دخله 28.5 مليون يورو، بينها 24 مليون راتباً و4.5 مليون يورو عائدات من الإعلانات.

  • Fußball San Marino England EM-Qualifikation Wayne Rooney (Reuters/C. Recine)

    رونالدو ورفاقه.. اللاعبون العشرة الأعلى دخلاً في عام 2017

    المركز السادس من نصيب البريطاني واين روني، قائد مانشستر يونايتد السابق، الذي عاد هذا الصيف إلى ناديه الأم إيفرتون، بعدما خاض مع مانيو في البرمييرليغ 391 مباراة سجل خلالها 183 هدفاً. ويبلغ دخله 21 مليون يورو، بينها 15.7 مليون راتباً و5.3 مليون يورو من الإعلانات.

  • Spanien Luis Suarez CA Osasuna v FC Barcelona - La Liga (Getty Images/D. Ramos)

    رونالدو ورفاقه.. اللاعبون العشرة الأعلى دخلاً في عام 2017

    نجم منتخب أوروغواي ونادي برشلونة الإسباني لويس سواريز يأتي في المركز السابع بدخل قدره 20.7 مليون يورو، من بينها 15.4 مليون راتباً، و5.4 مليون يورو عائدات من الإعلانات، للمهاجم الذي سجل لمنتخب بلده 47 هدفاً في 91 مباراة دولية.

  • Deutschland Fußballer Sergio Agüero (picture-alliance/AP Photo/M. Meissner)

    رونالدو ورفاقه.. اللاعبون العشرة الأعلى دخلاً في عام 2017

    سيرخيو أغويرو مهاجم منتخب الأرجنتين السابق ونجم مانشستر سيتي الإنجليزي يحتل المرتبة الثامنة بدخل سنوي 20.1 مليون يورو، منها 13 مليون راتباً من النادي الذي يلعب له منذ عام 2011، والباقي 7.1 مليون يورو من عائدات الإعلانات. وقدد كرر أغويرو مراراً أنه لا يريد ترك مان سيتي.

  • Deutschland Vorstellung von James Rodriguez beim Bayern München (picture-alliance/Sven Simon/F. Hoermann)

    رونالدو ورفاقه.. اللاعبون العشرة الأعلى دخلاً في عام 2017

    الكولومبي خاميس رودريغيز، هداف مونديال البرازيل لعام 2014، في المركز التاسع. وقد انتقل هذا الصيف من ريال مدريد إلى بايرن ميونخ على سبيل الإعارة لمدة عامين، ويبلغ دخله السنوي 19.5 مليون يورو، منها 13.3 مليون راتباً و6.2 مليون عائدات إعلانات، وفقاً لموقع "هاندلسبلات".

  • Frankreich Fußball-EM Frankreich vs Schweiz in Lille Paul Pogba (picture-alliance/dpa/M. Becker)

    رونالدو ورفاقه.. اللاعبون العشرة الأعلى دخلاً في عام 2017

    في المركز العاشر لأعلى لاعبي الكرة دخلاً في عام 2017 على مستوى العالم يجيء النجم الفرنسي بول بوغبا، نجم مانشستر يونايتد. ويبلغ دخله الإجمالي 18.9 مليون يورو منها 3.6 مليون عائدات إعلانات و15.3 راتب لدى فريقه الإنجليزي. الكاتب: صلاح شرارة

    الكاتب: صلاح شرارة


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (dw ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي dw ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار العالم اليوم : نيمار يتحدى ملل الإصابة على طريقته الخاصة!" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق