«سعفان» يتبادل الدروع مع رئيس جامعة هليوبوليس

الزمان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الزمان: تبادل وزير القوى العاملة، محمد سعفان، والدكتور محمد يسري هاشم رئيس جامعة هليوبوليس للتنمية المستدامة الدروع، حيث أهدى "هاشم" درع الجامعة للوزير لدوره وحرصه على الارتقاء بالعملية الإنتاجية من خلال إقامة علاقات متوازنة بين طرفي الإنتاج.

وأهدى "سعفان" درع الوزارة لرئيس الجامعة تقديرا لجهود جامعة هليوبوليس بالارتفاع بالعملية التعليمية.

ووجه الوزير كلمة شكر للمهندس حلمي أبو العيش رئيس مجلس أمناء الجامعة، والدكتور محمد يسري هاشم رئيس الجامعة علي النظام الجديد الذي تتبعه الجامعة في تطوير مهارات الطلاب وتنمية الجانب الوجداني.

وأبدى "سعفان" استعداد وزارة القوي العاملة التام للتعاون من أجل ترسيخ فكر ريادة الأعمال للطلاب من خلال التواصل مع الجهات المعنية للمساعدة في تحويل مشروعات التخرج التي يقوم بها الطلاب إلى أفكار عملية لمشروعات صغيرة تكون بمثابة بداية على طريق ريادة الأعمال .

 

  

 

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الزمان ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الزمان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "«سعفان» يتبادل الدروع مع رئيس جامعة هليوبوليس" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق