الارشيف / اخبار العالم / موقع المراة اليك

منوعات - عمرو دياب في موقف مُحرج بسبب صورة ابنته “كنزي” وصديقها !

محرري إليكـِ: تلـقّى النجم عمرو دياب مجموعة من الانتقادات من طرف فئة من جمهوره الذي اتّهمه بالتقصير في تربية أطفاله والاهتمام بحياته الخاصة وقصة حبّه مع دينا الشربيني،وذلك عقب نشر ابنته “كنزي” لصورة رفقة صديقها وهما يستمتعان بأجواء الصيف، حيث ظهرت كنزي بملابس مكشوفة وهي مُستلقية إلى جانب صديقها، وأرفقت الصورة التي نشرتها على حسابها الرسمي بموقع “انستغرام” بكلمة “الاستجمام”.

ومما زاد الطين بلّة وأشعل مواقع التواصل الإجتماعي قيام زوجة عمرو دياب زينة بضغط رز الإعجاب على الصورة، حيث اعتبر الكثير من محبي الهضبة أن هذا الأخير وزوجته لا يهتمون بالعادات والتقاليد التي توحد المجتمع العربي، وتعيش أسرة دياب في الولايات المتحدة الأمريكية منذ سنوات، حيث تطبّع أطفاله بثقافة الغرب ولم يُتقنوا حتى لهجتهم المصرية.

View this post on Instagram

Relax

A post shared by Kinzy Diab (@kinzydiab) on

Une publication partagée par Kinzy Diab (@kinzydiab) le 26 Juin 2018 à 12 :03 PDT

يُذكر أن دياب انتشرت له مجموعة من الصور مؤخرا رفقة دينا الشربيني، وتناقلت مجموعة من المواقع خبر تحضيره لزفافه مع دينا الذي سيضم أفراد العائلة المقربين والأصدقاء.

 

هذا المحتوي ( منوعات - عمرو دياب في موقف مُحرج بسبب صورة ابنته “كنزي” وصديقها ! ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( موقع المراة اليك )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو موقع المراة اليك.