العالم العربي - تصريحات جديدة للفلبين بشأن أزمة عمالتها في الكويت

اخبار عربية -سبوتنيك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قالت وزارة الخارجية الفلبينية، اليوم الثلاثاء 13 مارس/ آذار، إنها لن ترفع الحظر على إرسال العمالة إلى دولة الكويت "حتى تصبح شروطها سارية".

وتستأنف المفاوضات بين الفلبين والكويت بشأن العمال، هذا الأسبوع، حيث تعمل الفلبين على إقرار حقوق مواطنيها في الكويت، براتب شهري يبلغ 120 "دينارا كويتيا"، وعدد ساعات راحة لا يقل عن 8 ساعات، مع احتفاظ الأفراد بجوازات سفرهم وهواتفهم المحمولة.

وِأشار بيان الخارجية الفلبينية، اليوم، إلى أن الإجرءات التي تريدها الفلبين تشمل تحويل مرتبات عمال المنازل الفلبينيين إلى حساباتهم النبكية مباشرة، وقدرتهم على الشكوى للسلطات الكويتية.

ويزور وفد كويتي من 8 أفراد العاصمة مانيلا في الفترة من 15 إلى 16 مارس/ آذار.

وقال وزير خارجية الفلبين إنه يأمل في أن يكون الاتفاق الجديد بين الفلبين والكويت مختلفا عن الاتفاقيات الأخرى التي وقعت مع دول أخرى بحيث يترجم إلى إجراءات حقيقية.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اخبار عربية -سبوتنيك ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اخبار عربية -سبوتنيك ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "العالم العربي - تصريحات جديدة للفلبين بشأن أزمة عمالتها في الكويت" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق