الارشيف / اخبار العالم / موقع المراة اليك

منوعات - قولي وداعا للتجاعيد وحب الشباب والبقع على وجهك بهذه الوصفة الطبيعية

محرري إليكـِ: الوجه هو أول ما يُشاهده الشخص في الطرف الآخر، لهذا يجب الاهتمام به جيدا وجعله واجهة جذابة ومُثيرة، وذلك بالحفاظ عليه من أشعة الشمس وحمايته من التجاعيد المبكرة وحب الشباب الذي يؤثر على جماله، والابتعاد عن العادات السيئة التي من شأنها أن تُضر به وتجعله شاحبا.

ومع التقدم في السن وتخطي سن ال25 تبدأ التجاعيد في الظهور بشكل تدريجي، وذلك بسبب قلة إنتاج الكولاجين المسؤول عن جودة الجلد ونضارته، ولمحارية جميع هذه المشاكل واستعادة حيوية وجهك وإشراقه، سنُقدم لك في هذا الموضوع وصفة سهلة وفعالة.

المكونات:

200 مل من الماء
حفنة من البقدونس المفروم
1 ملعقة طعام عصير ليمون

طريقة التحضير:
صبي الماء في قدر ودعيه يغلي فوق النار ، ثم أضيفي البقدونس المفروم. اغلي الخليط لمدة 15 دقيقة ثم أزيليه من فوق النار . واتركيه في درجة حرارة الغرفة. مرة دافئة ، أضيفي بعدها عصير الليمون و صبي الخليط في وعاء أو زجاجة محكمة الإغلاق وخزينها في الثلاجة.اغسلي وجهك بهذا الخليط كل ليلة لتقومي  بتطهير المسام بعمق وتغذي بشرتك.

ستلاحظين الفرق بعد حوالي شهر من الاستخدام ، إذ ستصبح بشرتك أنظف وأكثر مرونة. من الأفضل استخدام هذا المزيج في الليل تجنبا لحساسية البشرة.

 

هذا المحتوي ( منوعات - قولي وداعا للتجاعيد وحب الشباب والبقع على وجهك بهذه الوصفة الطبيعية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( موقع المراة اليك )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو موقع المراة اليك.