الارشيف / اخبار العالم / البوابة

المرأة العربية " من هو الرجل الذي تبحث عنه المرأة في منتصف العمر؟ "

هناك اعتقاد شائع في المجتمع، أن النساء في مرحلة منتصف العمر يبدئن بالبحث عن رجال أصغر سنا منهن!

ومع ذلك، اتضح أن ما يسمى بظاهرة "كوغر"، أو المرأة اللبؤة، التي ظهرت بدور السيدة روبنسون في فيلم The Graduate، هو في الواقع خيالي ولا يمثل معظم النساء في مرحلة منتصف العمر.

في الحقيقة، ووفقا لدراسة جديدة من جامعة أوبو أكاديمي في فنلندا، تفضل معظم النساء شركاء من نفس الفئة العمرية أو أكبر قليلا، بدلا من السعي خلف الرجال الأصغر سنا.

من ناحية أخرى، أعرب الرجال باستمرار عن تفضيلهن للنساء الأصغر سنا، على الرغم من قلة منهم حاول تحقيق هذه الأوهام - في الواقع معظم العلاقات الغرامية في مرحلة منتصف العمر تحدث بين أشخاص من نفس العمر.

وقال الدكتور جان انتفولك، "على الرغم من أن عددا كبيرا من الرجال، أكثر من النساء، يميلون إلى الاهتمام الجنسي بالنساء الأصغر سنا. إلا أن الدراسات السابقة تشير الى ان معظم الرجال والنساء يهتمون عاطفيا بأشخاص من نفس فئتهم العمرية.

فعندما يتعلق الأمر بالحياة الواقعية، وجدت الدراسة أن النساء يملن الى ان يكون فرق العمر بينهن وبين الشريك سنتين لا أكثر.

لذا فيبدو أن سامانثا من مسلسل "الجنس والمدينة" ليست هي القاعدة دائما - على الرغم من أننا كنا نعتقد ذلك!

هذا المحتوي ( المرأة العربية " من هو الرجل الذي تبحث عنه المرأة في منتصف العمر؟ " ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( البوابة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو البوابة.

قد تقرأ أيضا