الارشيف / اخبار العالم / البوابة

المرأة العربية " ماذا يقول برجك لك اليوم الجمعة 29 حزيران/يونيو 2018؟ "

اعرفي كيف سيكون حظك لهذا اليوم الجمعة 29 حزيران/يونيو 2018؟ وماذا يخبئ لك برجكِ في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج ليوم الجمعة 29 حزيران/يونيو 2018:

الحمل 21 آذار - 19 نيسان
اليوم جيد لك يا مولود الحمل فاستغله لتنفيذ ما تريد وخاصة في المجال العملي الذي يشهد تقدماً ملموساً فابدأ بالمشاريع وأعط قراراتك اليوم فرأيك سوف يكون مسموعاً وإذا كنت في البيت فقد تقوم ببعض المشاريع المسلية. في فترة المساء لديك العديد من البرامج والمواعيد فحاول أن ترتب مواعيدك بنفسك لكي لا يغضب منك أحد لأنك لن تفي بوعدك.ن

الثور 20 نيسان - 20 أيار
ما تزال العاصفة تلقي بظلالها عليك، لذلك خذ نفساً عميقاً قبل أن تنفذ أي أمر أو تتكلم لأن خطأك سوف يكون له وقع أكبر من أي يوم آخر، المشاكل في العمل لم تعد غريبة عليك وخاصة في فترة ما بعد الظهر، أما اذا كنت في البيت فاحذر أثناء تعاملك مع افراد عائلتك. في المساء الزم البيت لأن خروجك قد يجلب لك مشاكل، وخاصة اذا كان مع الحبيب.

الجوزاء 21 أيار - 20 حزيران
ما تزال الأمور هادئة حولك، لكن عليك الانتباه جيداً لأن الماء الهادئ هو الذي يغرق، يوم جيد اذا التزمت الصمت ولم تتدخل في أمور ليس لك بها. في فترة ما بعد الظهر قد يخرج من جيبك مبلغ مالي لا بأس به نتيجة كرمك المتناهي. في المساء الوضع العاطفي جيد وبالأخص لمن كان من مواليد 16 الى 22 حزيران.

السرطان 21 حزيران - 22 تموز
شكلك لا يريح الذي أمامك في فترة الصباح لأنك مزاجي اليوم ولا يستطيع أي أحد أن يفهم ما تريد، الندم قد يرافقك في الظهيرة لفرصة أضعتها في العمل أو لتصالح بينك وبين أحد قريب منك. في المساء تتحسن أمورك العاطفية، لكن عليك بأن تحافظ على لسانك من جرح من تحب. مواليد 1 الى 12 تموز هم أكثر المتأثرين بهذه الظروف.

الأسد 23 تموز - 22 آب
القوة، الحكمة، التسلط، والتملك من سماتك اليوم، فاعرف كيف تستغل كل هذه الأمور في السيطرة على أوضاعك العملية التي تشهد صعوبة وضغطاً خاصة في فترتي الصباح والظهيرة، أما اذا كنت في البيت فقد يكون لديك برامج كثيرة لتمتع نفسك بها في المساء، لكن عليك بالصبر أثناء جلوسك مع من تحب ولا تستعجل بالقرار في علاقتكما.

العذراء 23 آب - 22 أيلول
الضغوطات ما تزال ترافقك يا مولود العذراء ومنذ الصباح الباكر؛ حيث لا تستطيع السيطرة على كم الأعمال الهائل الذي تواجهه وخاصة في فترتي الصباح والظهيرة، أما اذا كنت في البيت فقد تكون الأجواء هادئة وتبقى في فراشك نائما طلبا للراحة. في المساء عليك بالراحة ولا مانع في الخروج لكي ترفه عن نفسك قليلا. مواليد 2 الى 12 أيلول أكثر المضغوطين اليوم.

الميزان 23 أيلول - 22 تشرين الأول
لن يسير شيء معك كما ترغب وقد تلاحظ أنك تبدأ نهارك متعباً والمشاكل تواجهك منذ الصباح الباكر، اعتنِ بصحتك جيداً في الظهيرة فقد تشعر بتوعك صحي إثر الضغوطات التي تؤثر عليك. في المساء الكآبة والملل يزورانك فيجعلانك حساساً لأي كلمة توجه لك حتى من أقرب الناس اليك.

العقرب 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني
تبدأ بإطلالة مميزة منذ الصباح وتنتقي ثيابك بدقة لكي تبدو بأحلى حلة لأن لديك الكثير من الأعمال والمواعيد التي يجب أن تظهر بها بمظهر لائق. الأعمال جيدة اليوم لكن لا تيبس عقلك وتجعل العناد يدمر علاقاتك مع الآخرين، في المساء احذر من مناوشات مع الحبيب، وخاصة مواليد 8 الى 14 تشرين الثاني.

القوس 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول
الحظ ما يزال يقف الى جانبك ويدعمك بكل قوة لذلك عليك بتجريب حظك وخاصة في مجال العمل أو الدخول في المغامرات والمراهنات وسوف تذهل بكثير من الأمور التي سوف تحدث أمامك. في المساء سوف تتخذ قرارا صحيحا بشأن علاقتك العاطفية أو أحوالك العائلية، وقد تخرج للاستمتاع مع أصدقائك بليلة من العمر.

الجدي 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني
التغييرات في المواعيد والبرامج هي أكثر المسيطرين عليك اليوم، لذلك عليك عدم الشعور بالعصبية والمزاجية للتغييرات التي تحدث حولك، الصحة مهمة اليوم فعليك الانتباه لمعدتك وقد تشعر بوجع في الرجلين، في فترة المساء هناك تطور ملحوظ على علاقتك بمن تحب وقد تكون للأسوأ فاحذر أن تقوم بمبادرة تجاهه واترك الأمر ليوم غد.

الدلو 20 كانون الثاني - 18 شباط
عليك بالتعبير عما يجول في خاطرك جيداً وكن قوي الشخصية لتواجه هذا النهار الذي يعبق بالأحداث والتطورات، لا تدع الأمور تفلت من يديك في فترة الظهيرة التي تشهد الكثير من الأعمال والأحداث. في المساء عليك تقوية علاقتك مع من تحب لأنك لا تجد الوقت الكافي له، مواليد 6 الى 14 شباط هم الأكثر توترا اليوم.

الحوت 19 شباط – 20 آذار
الأمور المالية تهمك اليوم وهي في سلم أولوياتك يا عزيزي الحوت لأن وضعك المالي متدهور ومصاريفك في ازدياد في فترة ما بعد الظهر تتفرغ لمن تحب لأنك مشتاق اليه جداً. انتبه الى علاقاتك العائلية فسوف تكون موضع اهتمامك في المساء لأمر طارئ يحدث فجأة.

قد يعجبك ايضاً:
ماذا يقول برجك لك اليوم الخميس 28 حزيران/يونيو 2018؟
ماذا يقول برجك لك اليوم الأربعاء 27 حزيران/يونيو 2018؟
ماذا يقول برجك لك اليوم الثلاثاء 26 حزيران/يونيو 2018؟

هذا المحتوي ( المرأة العربية " ماذا يقول برجك لك اليوم الجمعة 29 حزيران/يونيو 2018؟ " ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( البوابة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو البوابة.

قد تقرأ أيضا