منوعات - سلمى رشيد تُطفئ شمعتها ال24 وسط النجوم والمشاهير

موقع المراة اليك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

محرري إليكـِ: احتفلت النجمة المغربية سلمى رشيد بعيد ميلادها ال24 يوم أمس الأربعاء الموافق ل13 يونيو، واختارت أن تعيش هذه الأجواء السعيدة رفقة زملاءها وأصداقاءها من النجوم والمشاهير، حيث حضر الحفل كل من الإعلامي عماد النتيفي والمغني زكرياء الغافولي وفاطمة الزهراء العروسي وغيرهم من الوجوه المعروفة.

وتُعتبر هذه المرة الأولى التي تحتفل فيها سلمى بعيد ميلادها في أجواء صاخبة وبحضور الصحافة والوجوه المعروفة، ورغم ذلك حرصت هذه سلمى على عدم التقاط أي صورة تجمعها بزوجها الذي أخفته عن الأضواء بطلب منه.

وهنأ مجموعة من النجوم زميلتهم بعيد ميلادها ال24، من بينهم العروسي التي أرفقت صورتها مع سلمى برسالة تهنئة كتبت فيها “عيد ميلاد سعيد حبيبتي كل عام و انت ناجحة و متالقة”.

كذلك زكرياء الغافولي الذي كتب في منشور له “عيد ميلاد سعيد للفنانة الجميلة والصديقة سلمى رشيد. ربي يحفظك ويحقق لك كل المتمنيات”.

 

هذا المحتوي ( منوعات - سلمى رشيد تُطفئ شمعتها ال24 وسط النجوم والمشاهير ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( موقع المراة اليك )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو موقع المراة اليك.

0 تعليق