التنمية المحلية: لا توجد الآن مسابقة جديدة للقيادات بالإدارة

الزمان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الزمان: أكد اللواء أبوبكر الجندي وزير التنمية المحلية، أنه لا توجد الآن مسابقة جديدة للقيادات بالإدارة المحلية، مسابقات المحليات القانون حدده بمواعيد.

وأضاف الجندي، أن مسابقة القيادات التي أعلنت عنها الوزارة خلال الفترة الماضية، جاري استكمال إجراءاتها للإعلان عن نتائجها خلال الفترة القليلة المقبلة، والتى تمت بمنتهى الشفافية وسيتم اختيار وتعيين مايقرب من 100 قيادة جديدة، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده الوزير اليوم بمقر الوزارة بحضور عدد من القيادات.

 وقال وزير التنمية المحلية، إن الدولة تقوم بتقنين أوضاع المتعدين على الأراضي الزراعية وأراضي الدولة، عبر لجنة استرداد أراضي الدولة التي يرأسها المهندس إبراهيم محلب.

وأكد الوزير أنه سيتم التعامل بحسم وإزالة أى تعديات جديدة على أراضي الدولة أو الأراضى الزراعية من قبل الجهات المعنية ولن يتم التصالح فيها وسيتم الازالة فورا.

وأضاف اللواء أبوبكر الجندي، أن المحافظات قامت بحصر المباني الآيلة للسقوط بالتعاون مع الجهات المعنية فى الدولة، وعلى رأسها الجهاز المركزي للتعئبة العامة والأحصاء.

وأشار اللواء الجندي، إلى أن مجلس الوزراء وافق  الأسبوع الماضي على مد المهلة، التي نص عليها القانون رقم 144 لسنة 2017 الخاص ببعض قواعد وإجراءات التصرف في أملاك الدولة الخاصة، لفترة ثلاثة أشهر أخرى تبدأ من 14/3/2018 وحتى 14/6/2018.

 

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الزمان ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الزمان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "التنمية المحلية: لا توجد الآن مسابقة جديدة للقيادات بالإدارة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق