الارشيف / اخبار العالم / موقع المراة اليك

منوعات - ماذا يقول برجك يوم الجمعة..اكتشفي حظّك!

  • 1/2
  • 2/2

محرري إليكـِ: الأبراج هي علم واسع، يتبحر فيه العديد من المتخصصون لدراسته و استكشافه، و يرتبط عالم الأبراج بعلم الفلك ارتباطا وثيقا، فالإثنين يعتمدان على قراءة مسارات النجوم و الأقمار و الكواكب، و دراسة العلامات التي ترسلها كل مجموعة نجمية في الفضاء و التي تتخذ أشكالا مميزة تعرف كل منها باسم يشبه تكوينها.

صورة لرسومات الأبراج بشكل مصغر من صفحة “علم الفلك والأبراج” على موقع youtube

 

برج الحمل:

صورة لرسم برج الحمل من موقع matb3aa

اليوم مميز للغاية فحاول أن تستغله لتنفيذ ما تريد وخاصة في المجال العملي الذي يشهد تقدماً ملموساً. في فترة المساء لديك العديد من البرامج والمواعيد فاحرص على ترتيب مواعيدك بنفسك لكي لا تخلف أي وعد وبالتالي تغضب منك الآخرين.

برج الثور: 

صورة لرسم برج الثور من موقع plaatjesomtedelen

ما تزال الأوضاع متوترة جدا، لذلك خذ نفساً عميقاً قبل أن تنفذ أي أمر أو تتكلم لأن أي خطوة غير مدورسه سيكون لها وقع أكبر في الأيام المقبلة. اعتدت على المشاكل في العمل خاصة في فترة ما بعد الظهر، أما اذا كنت في البيت فاحذر أثناء تعاملك مع افراد عائلتك. في المساء ينصحك علماء الفلك بأن تلزم البيت لأن خروجك قد يجلب لك مشاكل، وخاصة اذا كان مع الحبيب.

 برج الجوزاء:

صورة لرسم التوأم الذي يحيل على برج الجوزاء من موقع tvnoviny

الأوضاع هادئة إلى حد ما، لكن يجب عليك الانتباه جيداً لأن الماء الهادئ هو الذي يغرق. ستقضي يوما جيدا اذا التزمت الصمت ولم تتدخل في أمور لا تعنيك. في فترة ما بعد الظهر قد يخرج من جيبك مبلغ مالي لا بأس به نتيجة كرمك المتناهي.  أما في المساء فعلاقتك العاطفية ستكون جيدة وبالأخص لمواليد 16 الى 22 حزيران.

برج السرطان:

صورة لرسم برج السرطان من موقع gulf365

مزاجك متقلب اليوم ولا يستطيع أي أحد أن يفهم ما تريد، قد تشعر بالندم فترة الظهيرة لفرصة أضعتها في العمل أو لتصالح بينك وبين أحد قريب منك. في المساء تسير أمورك العاطفية في طريق إيجابي، لكن حاول أن تحافظ على لسانك من جرح من تحب. مواليد 1 الى 12 تموز هم أكثر المتأثرين بهذه الظروف.

برج الأسد:

صورة لرسم برج الأسد من موقع voyance-avenir

تتمتع اليوم بكل من القوة، الحكمة، التسلط، والتملك، لذلك حاول أن تستغل كل هذه النقاط للسيطرة على أوضاعك العملية التي تشهد صعوبة وضغطاً خاصة في فترتي الصباح والظهيرة. أما اذا كنت في البيت فقد يكون لديك برامج كثيرة لتروح عن نفسك بها في المساء، لكن عليك بالصبر أثناء جلوسك مع من تحب ولا تستعجل باتخاذ قرار مصيري علاقتكما.

برج العذراء:

صورة لرسم برج العذراء من موقع hitcpm

سلسلة الضغوطات ما تزال متواصلة منذ الصباح الباكر لهذا اليوم؛ فتجد نفسك غير قادرا على السيطرة على كم الأعمال الهائل الذي تواجهه وخاصة في فترتي الصباح والظهيرة. وإذا كنت في البيت فقد تكون الأجواء هادئة نوعا ما مع المكوث في فراشك نائما طلبا للراحة. في المساء يجب عليك أن تنعم بالراحة ولا مانع من الخروج لكي ترفه عن نفسك قليلا. مواليد 2 الى 12 أيلول أكثر المضغوطين اليوم.

برج الميزان:

صورة لرسم برج الميزان من موقع pngtree

للأسف الأمور تسير عكس رغباتك وقد تلاحظ أنك تبدأ نهارك متعباً والمشاكل تواجهك من كل جانب منذ الصباح الباكر. لا تهمل صحتك خاصة في الظهيرة فقد تشعر بتوعك صحي إثر الضغوطات التي تؤثر عليك. في المساء ستعاني من الكآبة والملل ، وهو ما سيجعلك حساساً لأي كلمة توجه لك حتى من أقرب الناس اليك.

برج العقرب:

صورة لرسم برج العقرب من موقع vanishingtattoo

منذ الصباح ستلاحظ أنك تتمتع بنشاط وطاقة إيجابية، حيث ستنقي ثيابك بدقة وعناية لكي تبدو بأبهى حلة. الأعمال جيدة اليوم لكن لا تيبس عقلك وتجعل العناد يدمر علاقاتك مع الآخرين، في المساء احذر من مناوشات مع الحبيب، وخاصة مواليد 8 الى 14 تشرين الثاني.

برج القوس:

صورة لرسم برج القوس  من موقع tunjaidee

لا تقلق فالحظ ما يزال في صفك بكل قوة خاصة في مجال العمل أو الدخول في المغامرات والمراهنات وسوف تذهل بكثير من المفاجآت. في المساء سوف تتخذ قرارا صائب بشأن علاقتك العاطفية أو أحوالك العائلية، وقد تخرج للاستمتاع مع أصدقائك بليلة من العمر.

برج الجدي:

 

صورة لرسم برج الجدي من موقع womanadvice

ترقب بعض التغييرات في المواعيد والبرامج اليوم، ودع عنك بالعصبية والمزاجية للتغييرات التي تحدث حولك. الصحة مهمة اليوم فلا تهملها وخاصة معدتك كما قد تشعر بوجع في الرجلين. في فترة المساء هناك تطور ملموس في علاقتك بمن تحب وقد تكون للأسوأ فاحذر أن تقوم بمبادرة تجاهه واترك الأمر ليوم غد.

برج الدلو:

صورة لرسم برج الدلو من موقع matb3aa

لا تتردد في التعبير عما يجول في خاطرك وكن قوي الشخصية لتواجه هذا اليوم الذي لن يخلو من الأحداث والتطورات. لا تدع الأمور تفلت من يديك في فترة الظهيرة التي تشهد الكثير من الأعمال والأحداث. في فترة المساء يجب عليك تقوية علاقتك بالحبيب، مواليد 6 الى 14 شباط هم الأكثر توترا اليوم.

برج الحوت:

صورة لرسم برج الحوت من موقع womanoclock

 

تنشغل كثيرا بالأمور المالية اليوم وتضعها في قمة أولوياتك يا عزيزي الحوتن لأن وضعك المالي متدهور ومصاريفك في ازدياد. في فترة ما بعد الظهر تتفرغ لمن تحب لأنك مشتاق اليه جداً.

هذا المحتوي ( منوعات - ماذا يقول برجك يوم الجمعة..اكتشفي حظّك! ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( موقع المراة اليك )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو موقع المراة اليك.