روسيا اليوم: فيديو يوثق لحظة اختطاف شاب على "الطريق الصحراوي" في مصر - اخر الاخبار

روسيا اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تاريخ النشر:13.03.2018 | 15:30 GMT |مجتمع

سيدة توثق لحظة خطف شاب على "الطريق الصحراوي" في مصر

عرض الإعلامي المصري، جابر القرموطي، في برنامجه "مانشيت القرموطي"، مقطع فيديو صورته سيدة يوثق عملية اختطاف شاب على الطريق الصحراوي.

وقالت السيدة إنه وأثناء سفرها مع نجلها وابنتها، لاحظت حركة غريبة ومحاولة فتح باب أحد السيارات، ما جعلها تسارع لاكتشاف حقيقة الأمر.

وأوضحت السيدة أنها فوجئت بشاب يحاول الهروب من السيارة، وأن الركاب داخلها اعتدوا عليه، مؤكدة أن الشاب قال لها: "أنا مخطوف من الشروق وكلمي البوليس".

?

وأشارت السيدة إلى أن "موتوسيكل" (دراجة نارية) توقف وعليه فردين، مؤكدة أنها اعتقدت أنهم توقفوا لاستطلاع الأمر بعد توقف السيارة ونزول الشاب منها، وتبين أنهم أصحاب مختطفي الشاب.

وأكدت السيدة أنها قامت بنشر الفيديو على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وأن الأجهزة المعنية تبذل جهودها من أجل الوصول لشخصية الخاطفين والشاب المخطوف.

المصدر: "صحف مصرية"

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روسيا اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روسيا اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "روسيا اليوم: فيديو يوثق لحظة اختطاف شاب على "الطريق الصحراوي" في مصر - اخر الاخبار" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق