منوعات - 4 وضعيات مناسبة لممارسة علاقة حميمة مثيرة خلال فترة الحمل!

موقع المراة اليك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

محرري إليكـِ: قد تكون الحياة الجنسية أثناء الحمل حساسة بعض الشيء، إلا أنها مهمة للزوجين والأم المستقبلية. ولممارسة علاقة حميمة آمنة، اخترنا لك 4 وضعيات.

وضعية أندروماك:

هذه الوضعية مثالية لفترة الحمل، لأن المرأة تستطيع التحكم في وتيرة ومعدل الإيلاج مع التحكم في إثارة البظر بسهولة وبالتالي الوصول إلى النشوة ورعشة الجماع.

وضعية الملعقة:

الملعقة هي الوضعية مثالية خلال ثلث الحمل، حيث يكون الايلاج أقل عمقاً وبالتالي أقل إيلاما إذا كانت المرأة حساسة. كما يعتمد الشريكين أيديهما في مداعبة المناطق المثيرة للشهوة من أجل الوصول إلى أقصى حد من الإثارة.

وضعية السلوقي:

وضعية أخرى موصى بها خلال فترة الحمل، وهي أكثر واحدة مفضل لدى الرجال والنساء بسبب كمية الإثارة التي توفرها. وتكون للرجل قابلية اتباع طلبات وتفضيلات زوجته، لتغير معدل الايلاج إذا كان عميقا لتجنب خطر الألم.

الجنس الفموي:

تتم ممارسة الجنس عن طريق الفم وستثني الايلاج المهبلي! وهو مثالي إذا كانت المرأة تشعر بالخوف أثناء فترة الحمل، فقد يكون الاحتكاك عامل مسبب لزيادة تدفق الدم والحساسية الجنسية للمرأة وبالتالي يعد الجنس الفموي مثاليا في هذه الحالة.

وفي الأخير، لا ينبغي أن يمثل الجنس أثناء الحمل أمرا مخيفا للأزواج ولا أن يتم ربطه بأي قيود. بل على العكس من ذلك، هذه الفترة تسمح لهم بإعادة اكتشاف أنفسهم جنسياً واكتشاف وتجربة متعة جديدة أكثر ابتكارا.

هذا المحتوي ( منوعات - 4 وضعيات مناسبة لممارسة علاقة حميمة مثيرة خلال فترة الحمل! ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( موقع المراة اليك )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو موقع المراة اليك.

0 تعليق