منوعات - بعد تسبّبه في حادث سير مميت.. عقوبة قاسية تنتظر اللاعب حارث!

موقع المراة اليك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

محرري إليكـِ: بعد وصوله إلى مراكش رفقة مجموعة من أسود الأطلس للاستمتاع بالعطلة، وجد لاعب المنتخب الوطني حارث نفسه في مأزق، حيث تسبب في وقوع حادث سير مميت، إذ قام هذا الأخير ليلة الجمعة بصدم شاب من المارة، حيث وقع على الأرض مغشيا عليه وفارق الحياة.

وهو ما جعل حارث معرض لمواجهة عقوبة قاسية، فوفقا لقانون مدونة السير المغربي، تنتظر حارث عقوبة قد تصل إلى السجن من ثلاثة أشهر إلى خمس سنوات وبغرامة من أربعة آلاف إلى أربعين ألف درهم. كما تنص المادة الـ169 على أن العقوبة ترتفع إذا كان الفاعل في حالة سكر أو تحت تأثير الكحول أو تحت تأثير مواد مخدرة.

هذا وينص القانون أيضا على الاحتفاظ بمرتكب الحادث قيد الحراسة النظرية، أو متابعته في حالة سراح.  وهو ما انطبق على حالة اللاعلب، حيث أمرت النيابة العامة بالاحتفاظ بجواز سفره حتى إنهاء التحقيقات.

هذا المحتوي ( منوعات - بعد تسبّبه في حادث سير مميت.. عقوبة قاسية تنتظر اللاعب حارث! ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( موقع المراة اليك )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو موقع المراة اليك.

0 تعليق