منوعات - قشري البصل وانقعيه في لتر من الماء وتفاجئي بتأثيره على صحتك !

موقع المراة اليك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

محرري إليكـِ: تتعدد الفوائد الصحية للبصل، إذ تُعتبر الحبة الواحدة منه بمثابة مضاد حيوي يقضي على مجموعة الفيروسات والميكروبات التي تُدمر الجسم، كما يحتوي على لكثير من المغذيات الضرورية للجسم ، بما في ذلك بعض الفيتامينات و المعادن الهامة و التي تشمل فيتامين سي ، و الصوديوم والفوسفور وغيرها من المركبات الصحية.

وتتعدد الاستعمالات الطبية للبصل، من بينها طريقة معروفة وفعالة في معالجة أمراض الكلى،إذ تعمل على تنقيتها من السموم وتحميها من الفشل الكلوي، كما أن البصل يحتوي على خصائص مضادة للالتهاب، بالإضافة إلى كلما سبق فآثاره الإيجابية متعددة وكثيرة على مرضى السكري وضغط الدم وأمراض القلب والأوعية الدموية ، فإن استهلاكها كعلاج طبيعي سيكون له آثار مفيدة على النظام والوظيفة الكلوية.

الطريقة الأمثل لاستخدام البصل كعلاج:

2 بصل

2 ليمون

1 حفنة من البقدونس

2 لتر من الماء

يُغلى المزيج الذي تضاف إليه البصل المفروم والبقدونس وعصير 2 ليمون ويترك لمدة ساعتين. قومي بتصفيته للحصول على شراب وتناوليه  من 5 إلى 6 مرات في اليوم ،3 مرات في الأسبوع  لمدة 7 أيام أو أسبوعين.

هذا المحتوي ( منوعات - قشري البصل وانقعيه في لتر من الماء وتفاجئي بتأثيره على صحتك ! ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( موقع المراة اليك )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو موقع المراة اليك.

0 تعليق