الارشيف / اخبار العالم / موقع المراة اليك

منوعات - صاحب هذا البرج كن واقعيّا ودع عنك الخيال..وهذه توقعات يوم الثلاثاء!

  • 1/2
  • 2/2

محرري إليكـِ: الأبراج هي علم واسع، يتبحر فيه العديد من المتخصصون لدراسته و استكشافه، و يرتبط عالم الأبراج بعلم الفلك ارتباطا وثيقا، فالإثنين يعتمدان على قراءة مسارات النجوم و الأقمار و الكواكب، و دراسة العلامات التي ترسلها كل مجموعة نجمية في الفضاء و التي تتخذ أشكالا مميزة تعرف كل منها باسم يشبه تكوينها.

صورة لرسومات الأبراج بشكل مصغر من صفحة “علم الفلك والأبراج” على موقع youtube

 

برج الحمل:

صورة لرسم برج الحمل من موقع matb3aa

عزيزي برج الحمل إنه يوم جيد بكل ما تعنيه الكلمة، خصوصا ان الهدوء يعم المكان حولك ولا يوجد ما يكدر صفوك. لكن لا ينصحك علماء الفلك بالمغامرة والتهور وفكر مليا قبل القيام بأي عمل طائش وخاصة في فترة الصباح. ستشهد الأوضاع تغيرا تاما في فترة ما بعد الظهر وتشعر ان الامور تتحرك لصالحك. في المساء شعبيتك في اعلى مستوياتها فاخرج وعبر عن نفسك.

برج الثور: 

صورة لرسم برج الثور من موقع plaatjesomtedelen

عزيزي برج الثور، يخبرك علماء الفلك بأن الأمور لا تسير لصالحك، لذلك يجب عليك الحذر خلال هذا اليوم وانتبه لصحتك في اماكن ضعفك كالجهاز التنفسي، كما ان العصبية ستأخذ حيزا كبيرا من يومك، فلا تتوتر وكن أكثر هدوءا. في فترة ما بعد الظهر من المحتمل أن تتحسن أمورك بشكل كبير، فاخرج في المساء من بيتك ولو لبرهة.

 برج الجوزاء:

صورة لرسم التوأم الذي يحيل على برج الجوزاء من موقع tvnoviny

عزيزي برج الجوزاء، يوم جيد في النهار إلا أنه سيكون سيئا بالمساء، لذلك يجب عليك استغلال الساعات الصباحية وحتى الظهيرة وخاصة ضمن أجواء العمل وحاول ان تدبر جميع اعمالك في هذه الفترة. لكن منذ فترة ما بعد الظهر يبدأ مزاجك بالتغير وقد تواجهك بعض التعديلات. أما في المساء فإن عاصفة ستجتاح علاقتك بالحبيب أو أحد أفراد العائلة مما يخرب لك مزاجك.

برج السرطان:

صورة لرسم برج السرطان من موقع gulf365

ما تزال الأمور جيدة معك إلى حد الساعة والحظ يرافقك حتى الظهيرة إذا أردت فعل شيء، أما في فترة ما بعد الظهر فقد تقوم ببعض الأمور الشخصية كالتسوق مما سيفقدك الكثير من المال. في المساء قد تدعى الى حفل او عشاء تتألق به، وخاصة مواليد 23 إلى 28 حزيران (يونيو).

برج الأسد:

صورة لرسم برج الأسد من موقع voyance-avenir

يجب عليك الاهتمام صحتك فهي نقطة ضعفك لهذا اليوم، مفاجآت عديدة تنتظرك في الصباح وفترة الظهيرة ستجعلك عصبيا ومائلا للتردد فعليك الابتعاد عن اتخاذ القرارات المهمة. لكن تتغير الوضعية في فترة ما بعد الظهر وتشعر بالتحسن في كافة المستويات، كما أن المساء قد يحمل بعض الأخبار الجيدة والمهمة لك.

برج العذراء:

صورة لرسم برج العذراء من موقع hitcpm

يجب عليك أن لا تستعجل الأمور وأن لا تفقد الصبر، كما أن عصبيتك المفرطة لتنفيذ الأمور بسرعة تجعلك تسمع التأفف من أفواه زملائك والمقربين منك. إلا أنك ستكون نشيطا والحركة تلازمك، اليوم هو يوم التنقل والاتصالات بالنسبة إليك وخاصة مواليد 19 إلى 22 أيلول (سبتمبر). أما في المساء فاحذر من بعض المشاكل العائلية التي قد تجعل كل برامجك تتغير.

برج الميزان:

صورة لرسم برج الميزان من موقع pngtree

أكثر شيء يشغلك هذه الفترة هو المال، وهناك مبلغ لا بأس به بالطريق اليك في فترة الظهيرة يكسبك بعض الراحة المالية. اما بالنسبة للعمل فإن أداءك يشهد تحسنا ملحوظا في فترة ما بعد الظهر وقد تكون لديك العديد من الأخبار الكاذبة فلا تصدقها كلها. المساء جيد وقد تدعى للخروج من قبل أصدقائك.

برج العقرب:

صورة لرسم برج العقرب من موقع vanishingtattoo

مايزال الحظ حليفك لذلك قم بالذي تريده، وخاصة في العمل. في فترة ما بعد الظهر قد تشعر بتراجع في نشاطك وحماسك وهو ما يراكم العمل حولك. فترة المساء قد تكون حساسة لأمورك العاطفية فحاول أن تتريث قبل اتخاذ قرار مهم يخص شريك حياتك.

برج القوس:

صورة لرسم برج القوس  من موقع tunjaidee

إنه من الصعب تحمل مزاجك وعصبيتك وحساسيتك الزائدة، فمنذ صبيحة هذا اليوم صفوك متعكر بسبب الظروف المحيطة بك والتي تجعلك لا تقدر على سماع أي كلمة من أي شخص. تحمل لأن فترة المساء ستعمل على تحسين مزاجك والأجواء ستشهد نوعا من الاستقرار، كما قد تجلب لك مصالحة مع من تحب أو احد اصدقائك.

برج الجدي:

 

صورة لرسم برج الجدي من موقع womanadvice

قم بإنهاء من المواضيع المهمة لهذا اليوم قبل مجيء الظهيرة، لأن الأجواء في الصباح تكون داعمة لك. اما في فترة ما بعد الظهر فقد يحدث شيء أمامك يغير من مزاجك ويجعلك عصبيا. في المساء تفضل قضاء الوقت في البيت، لأنك قد تزيد المشاكل بخروجك، وبخاصة مواليد 21 إلى 26 كانون الأول (ديسمبر).

برج الدلو:

صورة لرسم برج الدلو من موقع matb3aa

احذر من الكآبة والملل ولا تجعلهما يسيطران عليك، فنحن نعرف أنك تحب الحركة والتغيير الدائم من حولك. اليوم هادئ نسبيا لذلك لا ترردد في تغيير الروتين. لا تقلق فعند المساء تحدث الكثير من الأمور تجعلك لا تدري ماذا تفعل اولا، لكن انتبه لمصاريفك لأن قد تنفق مبلغ مالي لا بأس به.

برج الحوت:

صورة لرسم برج الحوت من موقع womanoclock

 

ينصحك علماء الفلك بأن لا تكون خياليا زيادة عن اللزوم، لانك ستتفاجأ لاحقا. يوم لا بأس به ويحمل بعض الأخبار السارة إذا كنت تنتظر خبرا أو نتيجة لامتحان قمت به سابقا، احذر التهور لأنه قد يجعلك تكسب بعض الخسائر وخاصة مواليد 20 إلى 26 شباط (فبراير).

هذا المحتوي ( منوعات - صاحب هذا البرج كن واقعيّا ودع عنك الخيال..وهذه توقعات يوم الثلاثاء! ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( موقع المراة اليك )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو موقع المراة اليك.