الارشيف / اخبار العالم / موقع المراة اليك

منوعات - هذا ما قرره وكيل الملك في قضية اللاعب الدولي أمين حاريث!

محرري إليكـِ: في سياق آخر مستجدات قضية اللاعب الدولي أمين حارث، كشفت محاضر الضابطة القضائية أن مسؤولية الحادثة المميتة التي تسبب فيها هذا الأخير يتقاسمها هو والضحية الذي فارق الحياة نتيجة قوة الاصطدام. ووفقا للمحاضر المنجزة، فقد كان حاريث يسير بسرعة غير ملائمة للزمان والمكان، في حين لم يعبر الضحية الطريق من المكان المخصص للراجلين. مع الإشارة إلى أن اللاعب الدولي هو من كان يتولى سياقة سيارته أثناء وقوع الحادثة، وأنه كان في حالة طبيعية.

وعليه، قرر وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمراكش، أمس الثلاثاء، تمتيع اللاعب الدولي أمين حاريث بالسراح المؤقت مقابل كفالة مالية قدرها 10 آلاف درهم. فضلا عن تمكينه من جواز سفره ووثائق السيارة، وإحالة القضية على أنظار الغرفة الجنحية المكلفة بحوادث السير،من أجل إتاحة الفرصة لعائلة الهالك هشام حكيمي، لإقامة دعوى قضائية وإدخال شركة التأمين فيها للمطالبة بالتعويضات المدنية لجبر الضرر.

ويشار إلى أن الهالك من مواليد 1988، وكان يشتغل كحارس أمن بدار الثقافة بمراكش. وقد فارق الحياة إثر تعرضه لحادثة سير خطيرة وقعت في وقت مبكر من صباح السبت الماضي بشارع 11 يناير، قرب مقر ولاية جهة مراكش أسفي، عندما دهسته سيارة خفيفة مرقمة بالخارج، كان يتولى سياقتها اللاعب أمين حاريث.

هذا المحتوي ( منوعات - هذا ما قرره وكيل الملك في قضية اللاعب الدولي أمين حاريث! ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( موقع المراة اليك )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو موقع المراة اليك.