الارشيف / اخبار العالم / موقع المراة اليك

منوعات - بعد حفلها الناجح بالرباط.. أحلام تقرر الإستقرار في المغرب!

محرري إليكـِ: نشرت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي مقطع فيديو وهي تحضر الشاي المغربي، حيث كانت برفقة إحدى النساء كما مدت التي تمدها بمختلف المعلومات الخاصة بهذا الشاي. باعتبار أنه صحراوي من جنوب المغرب، كما أعجبت أحلام بالسكر المغربي وقارنته بالسكر الموجود في الخليج الذي لم يرقها مثل المغربي.

ولقنتها مرافقتها الإسم الدارج للسكر المغربي “سكر القالب”، وأثناء حديثها عبرت أحلام عن رغبتها في الانتقال إلى المغرب وشراء منزل للاستقرار به. وهو ما يدل على مدى تعلقها بالأجواء المغربية، العادات والتقاليد، فضلا عن الشعب المغربي.

ويذكر أن أحلام أحييت حفلا ناجحا في ختام مهرجان موازين إيقاعات العالم في دورته ال17، والذي عرف حضورا جماهيريا غفيرا لمحبي الملكة. وسبق لهذه الأخيرة شكر جمهورها من خلال رسالة نشرتها على حسابها الرسمي بموقع “انستغرام”، أرفقتها بمقطع فيديو من الحفل كتبت فيها “أحببتكم فغمرتوني بمحبتكم بالرغم من المطر شكراً اهلي أهل المغرب العظيم ..شكراً .

 

هذا المحتوي ( منوعات - بعد حفلها الناجح بالرباط.. أحلام تقرر الإستقرار في المغرب! ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( موقع المراة اليك )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو موقع المراة اليك.