الارشيف / اخبار العالم / بوابة الشروق

الحوداث: حبس 4 موظفين بمستشفى جامعة الإسكندرية 15 يوما لتقاضيهم رشوة - اليوم الخميس 5 يوليو 2018

اخر الاخبار- قرر قاضي التجديدات بمحكمة جنايات الإسكندرية، اليوم الخميس، حبس 4 موظفين عاملين في مستشفى جامعة الإسكندرية، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، في القضية رقم 6357 لسنة 2018 جنح قسم شرطة "ثان المنتزه"؛ لاتهامهم بتقاضي رشوة؛ من أجل تسهيل توريد أجهزة طبية بواسطتهم.

وتعود القضية إلى تسجيل ضباط هيئة الرقابة الإدارية، اللقاءات والأحاديث بين أطراف القضية، إذ تم تتبع المحادثات التليفونية عبر الهاتف المحمول بين المتهمين الأول والثاني، فقد نزل الأخير من مكتبه الواقع في منطقة السيوف، حاملا مظروفين أبيضين اللون.

وعقب ذلك استقل سياراته وتوجه إلى محل هدايا واشترى "حقيبة" ووضع بها المظروفين، ثم توجه للتقابل مع المتهم الأول، وذهبا سويا حيث توجها إلى إحدى المقاهي الواقعة في منطقة المندرة، إذ تم تسجيل المحادثة التليفونية واللقاء الذي دار بينهما عقب إعطاء الطرف الثاني "شنطة الهدايا" وبها المبلغ المضبوط كرشوة بلغت 35 ألف جنيه.

وعلى إثر ذلك صور ضباط هيئة الرقابة الإدارية، اللقاء الذي دار بين "س.ح" يعمل بوظيفة مدير عام الشؤون المالية بمستشفى جامعة الإسكندرية، و"م.ص"، محاسب بشركة توريد أجهزة طبية، حيث اتفقا على إنهاء إجراءات توريدات المستلزمات الطبية، بالصوت والصورة، ثم توجهوا للقبض عليهم متلبسين، بعد أن أطلعوهم على إذن النيابة العامة الصادر ضدهم، وتم التحفظ على المضبوطات.

وأظهرت تحقيقات ضباط هيئة الرقابة الإدارية، وقوع كل من: "ط.ش"، و"ال.م"، و"م.م"، و"ع.م"، موظفين، كمتهمين في دائرة القضية، بتهمة التزوير في الأوراق الخاصة بالحسابات المالية لمستشفى الجامعة، بما يهدر على الدولة مبالغ مالية بلغت 2 مليون جنيه، حيث وجهت لهم النيابة العامة تهمة الرشوة والإضرار بالمال العام.

هذا المحتوي ( الحوداث: حبس 4 موظفين بمستشفى جامعة الإسكندرية 15 يوما لتقاضيهم رشوة - اليوم الخميس 5 يوليو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

قد تقرأ أيضا