الارشيف / اخبار العالم / الامارات اليوم

اخبار الرياضة العالمية كرستيانو رونالدو في اليوفي يتصدر تويتر إيطاليا

أحتل وسم CristianoRonaldoAllaJuve# باللغة الإيطالية وترجمته باللغة العربية "كرستيانو رونالدو في اليوفي" المركز الأول كأكثر الكلمات التي تم استخدامها خلال اليوم الخميس عبر موقع "تويتر" في إيطاليا وذلك في ظل الإرهاصات التي تؤكد اقتراب أفضل لاعب في العالم من ترك ناديه الحالي ريال مدريد الإسباني وخوض تجربة جديدة مع فريق يوفنتوس الايطالي.

وتداول عدداً من المستخدمين صوراً للاعب البرتغالي كرستيانو وهو يحمل قميص نادي يوفنتوس الايطالي ولكن لم تتضح حقيقة ما إذا كانت الصورة حقيقة أم تم تركيبها.

وقال أحد مشجعي يوفنتوس ويدعى سيلفيو رابوني عبر حسابه في "تويتر": "أشجع اليوفي ومنذ 4 أيام لم أنم بصورة جيدة في انتظار رونالدو، ليلة البارحة حلمت بأن رونالدو يبتسم لمشجعي اليوفي من داخل الاستاد"

وقال أخر ويدعى سبستيان بيروتي: "شكراً كرستيانو على كل شيء".

وكان رونالدو الذي انتقل من فريق مانشستر يونايتد لصفوف الريال فاز معه بجميع الألقاب المحلية والاوروبية والعالمية لكن مع تقدمه في السن ودخوله لـ33 عاماً بات يفكر في خوض تجربة جديدة.

وودع كرستيانو رفقة منتخب بلاده مونديال كأس العالم المقام حالياً في روسيا بعد خسارته على يد منتخب أوروغواي.

هذا المحتوي ( اخبار الرياضة العالمية كرستيانو رونالدو في اليوفي يتصدر تويتر إيطاليا ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الامارات اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الامارات اليوم.

قد تقرأ أيضا